مجتمع

جمعية النهضة بفاس نهنئ الساكنة على إسقاط صفقة مواقف السيارات وتقدم توضيحات لطبيعة عملها

دعت جمعية النهضة لحراس مواقف السيارات بفاس، إلى تنظيم المرفق،بطريقة تعود بالمداخيل على جماعة فاس،وتضمن كرامة الحراس،ولا تساهم في ضرب جيوب المواطنات والمواطنين.

جاء ذلك، في سياق تتبع الجمعية لكل التطورات ،وكذا تفاعلا منا مع كل شكايات المواطنات والمواطنين،وإيمانا منها بضرورة تنظيم هذا المرفق الحيوي،وتعبيرا منها على احترامها وتقديرها لساكنة فاس على معركتها البطولية، مهنئة الساكنة على الانتصارات التي تم تحقيقها،وتأكيدها على ضرورة خروج قرار رسمي يعلن إسقاط الصفقة.

-بلاغ الجمعية، دان كل التصرفات والسلوكات الغير الأخلاقية التي يمكن أن يمارسها أي حارس، معلنا أنها غير ملزمة للجمعية،وداعيا إلى ضرورة تحلي الحراس بالأخلاق في التعامل مع المواطنات والمواطنين.

في السياق ذاته، أعلن المصدر ذاته، رفضه الابتزازات التي يمارسها البعض تحت اسم الجمعية،وتأكيدها أن هاته الممارسات لا تعنيها وأنها ستتصدى لها بكل الطرق القانونية.

هذا ودعت الجمعية من جديد المواطن الفاسي إلى مد اليد اليها من أجل النهوض بهذا المرفق بطريقة ترضي الكل، مشددة التأكيد أنها لا تأخد أي درهم من الحراس وأنها تعمل من أجل المنفعة العامة، ومن أجل الدفاع عن كرامة الحراس،والوقوف إلى جانب الساكنة ضد أي تصرفات لا أخلاقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى