رياضةمغاربية

الوداد يحتج على “مجزرة” تحكيم تيسيما لدى “الكاف”

انتفضت إدارة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، ضد سوء التحكيم في مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر، برسم ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطار الإفريقية، أمس الجمعة،

وراسل نادي الوداد الرياضي الأجهزة المسؤولة بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، احتجاجا على الأداء التحكيمي لمباراته أمام مولودية الجزائر، برسم ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووصف الفريق ما وقع في المباراة بمجزرة تحكيمية حرمته من التقدم في المباراة، بعد إلغاء هدف مشروع بداعي التسلل.

وطالبت إدارة الوداد الرياضي بفتح تحقيق في أداء الطاقم التحكيمي، وترتيب الجزاءات القانونية حتى لا تتكرر مثل هذه التصرفات التي تخدش الكرة الإفريقية.

وحسم التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، الجمعة 14 ماي 2021، مواجهة نادي الوداد الرياضي، ومستضيفه نادي مولودية الجزائر، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب ذهاب ربع نهائي مسابقة عصبة الأبطال الافريقية.

وشهدت المباراة التي استضاف أطوارها ملعب 5 جويلية 1962، بمدينة الشراقة بالجزائر، افتتاح الضيوف التسجيل أولا، بواسطة لاعب الوسط اللاعب يحيى جبران من نقطة الجزاء، قبل أن يعدل أصحاب الأرض النتيجة، مع دنو المباراة من نهايتها، وتحديدا عند الدقيقة 83، عن طريق اللاعب ميلود ربيعي، مجنبا فريقه خسارة مباراة الذهاب.

وبهذا التعادل، سيدخل نادي الوداد الرياضي ممثل المغرب الوحيد في مسابقة عصبة الأبطال الافريقية، مباراة الإياب بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بأريحة مستغلا تقدمه بهدف خارج الميدان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى