ثقافة وفنون

لأول مرة الممثل الأمريكي بن أفليك يكشف عن أسباب طلاقه من جينيفر غارنر

كشف الممثل الأمريكي بن أفليك للمرة الأولى عن أسباب طلاقه من زوجته السابقة جينيفر غارنر، وقال إن تعاسته الزوجية كانت سبب إدمانه للكحول.

وأكد بن أفليك أنه كان غير سعيد في زواجه، ويشعر بأنه “محاصر”، إذ كان لا يستطيع أن يغادر بسبب أطفاله، لكنه لا يريد البقاء مع غارنر بذات الوقت.

هذا، وكان انفصل الممثل الأمريكي بن أفليك عن زوجته السابقة عام 2015، رغم أن إجراءات الطلاق لم تنتهِ حتى عام 2018، مع العلم أن جينيفر هي أم أطفال بن أفليك الثلاثة.

وتابع أن تعاسته في زواجه من غارنر كانت سبباً لإدمانه الكحول، لأنه بقي فترة طويلة عاجزاً عن البقاء معها وعن الانفصال عنها بنفس الوقت: “ما فعلته هو أنني كنت أشرب زجاجة كحول وأنام على الكنبة، وقد تبين أن هذا ليس حلاً”.

و كشف أن كل ما جرى تداوله في الصحافة عن موضوع طلاقه كان مجرد هراء، وتحدث عن طليقته قائلاً: “هي شخص أحبه وأحترمه، ولكن لا يجب أن أبقى متزوجاً بها بعد الآن”.

وأضاف: “لقد فعلنا ذلك بود، لقد فعلنا أفضل ما لدينا، هل كانت بيننا لحظات توتر؟ هل كان هناك خلاف على الحضانة؟ هل كان ذلك صعباً علينا؟ هل غضبنا؟ نعم، لكن كل هذا كان مدعوماً بالاحترام.. كنت أعلم أنها أم جيدة، ولطالما كنت أتمنى أن تعرف أنني والد جيد، وأعرف أنني كنت كذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى