رياضة

بعد يوم من تسجيله هدف الفوز لمنتخب بلاده نادي قطر يعلن تخليه “بالتراضي” عن نجمه الجزائري بلايلي

أعلن نادي قطر القطري تخليه “بالتراضي” عن نجمه الجزائري يوسف بلايلي، بعد يوم من تسجيله هدف الفوز لمنتخب بلاده في مرمى قطر المضيفة ضمن نصف نهائي كأس العرب في كرة القدم.

وكتب نادي قطر في موقعه الرسمي “اتفقت ادارة نادي قطر الرياضي مع المحترف الجزائري يوسف بلايلي بفسخ العقد بالتراضي، وتمت الاجراءات بعد مشاورات بين اللاعب والنادي. وتقدمت ادارة النادي كل التوفيق والنجاح للاعب في مشواره المقبل”.

وكان بلايلي قد سجل هدف الفوز الدراماتيكي للجزائر الأربعاء على قطر (2-1) في الدقيقة 17 من الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع على استاد الثمامة، متابعاً ركلة جزاء صدّها له الحارس.

وسرق بلايلي (29 عاماً) الأضواء في كأس العرب حيث تخوض الجزائر المنافسات منقوصة من عدد كبير من لاعبيها الأساسيين يتقدّمهم رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي.
وفي المباراة الأخيرة ضد قطر، اختير بلايلي أفضل لاعب في المباراة، كما انه سجّل هدفاً في ربع النهائي من نحو أربعين متراً في مرمى المغرب.

ونقلت صحيفة الشروق الجزائرية عن حفيظ، والد ومدير أعمال اللاعب الذي كان عقده مع قطر يمتد حتى يونيو المقبل، انه “يخطط لنقل بلايلي إلى نادٍ أوروبي كبير قبل انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا في 9 يناير المقبل”.

بدوره، كتب بلايلي في حسابه على انستغرام “شكراً جزيلاً لنادي قطر القطري للحظات التي أمضيتها بجانبكم وشكر كبير للجماهير والإدارة. أصبحت الآن لاعباً حراً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى