الرئسيةمنوعات

هجوم مسلح على فريق مسلسل “بطلوع الروح” وبطلته الفنانة إلهام شاهين توضح

اعترض مسلحون يستقلون سيارة رباعية الدفع، ليل أمس السبت، طريق سيارة أخرى خاصة بفريق مسلسل “بطلوع الروح”، الذي تم تصوير أحداثه في لبنان، واختطفوا أحد العاملين بالمسلسل.

ووقع الحادث على طريق رياق بعلبك في محلة الطيبة، بمحافظة البقاع الشمالي على مقربة من بلدة بريتال.

وأكدت “الوكالة الوطنية للإعلام” في مدينة بعلبك اللبنانية أن “مسلحين مجهولين يستقلون سيارة رباعية الدفع، اعترضوا على أوتوستراد رياق – بعلبك في محلة الطيبة، على مقربة من بلدة بريتال، طريق سيارة من نوع كيا، يستقلها فريق مسلسل “بطلوع الروح” الذي يتم تصوير أحداثه في مدينة بعلبك، وأطلقوا النار باتجاه السيارة وأجبروا سائقها على التوقف، ثم أقدموا على خطف المحاسب في شركة “الصباح” للإنتاج الفني والسينمائي، صادق روللي، فيما تمكن غبريال رميا من الفرار، ونقل إلى مخفر بلدة الطيبة للتحقيق”.

في السياق ذاته، انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بخطف الفنان أحمد السعدني، في لبنان أثناء تصوير مشاهده بمسلسل “بطلوع الروح”، في حين أصدرت الشركة المنتجة للمسلسل بيانا رسميا كشفت فيه حقيقة الواقعة قائلة: “بعد تداول أنباء بخطف الممثل المصري أحمد السعدني، عند مفرق بلدة طيبة، تؤكد شركة “الصباح إخوان”، أن السعدني بخير، والخبر عار من الصحة، إذ إن فريق العمل انتهى اليوم من تصوير مشاهده الخاصة بمسلسل بطلوع الروح الرمضاني”.

وأكدت الفنانة إلهام شاهين في تصريح ل”سكاي نيوز عربي” الموجودة في لبنان حاليا، أن جميع الممثلين وفريق العمل بخير، مؤكدة أن المسلحين اختطفوا محاسب المسلسل.

وقالت، وفق المصدر ذاته، أن “سيارة رباعية الدفع طاردت أخرى تابعة لشركة الإنتاج بها المحاسب (الذي كان يحمل مبلغا من المال)، وأطلق المسلحون النار على المركبة حتى توقفت، واختطفوا المحاسب فيما استطاع زميله الهرب”.

هذا، ووفق ما ذكرت سكاي نيوز، وعكس ما تم الترويج له فإن الفنان “السعدني بخير هو ورفاقه السوريين والمصريين، والخبر عار عن الصحة”، وأن “فريق الممثلين جميعهم بخير والتصوير انتهى السبت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى