الرئسيةمنوعات

النجم الأمريكي آل باتشينو يحتفل بعيد ميلاده 82 بمطعم إيطالي بكاليفورنيا مع حبيبته الكويتية نور الفلاح

بدأ الحديث عن مواعدة باتشينو لنور الفلاح (29 عاما) بعد خروجهما معاً من مطعم إيطالي في كاليفورنيا حيث تناولا العشاء مع الممثل جيسون موموا والمخرج والرسام جوليان شنابل

أقام النجم الأمريكي آل باتشينو احتفالا بعيد ميلاده الثاني والثمانين في مطعم إيطالي بكاليفورنيا، رفقة حبيبته الكويتية نور الفلاح التي يكبُرها بأكثر من 53 عاماً.

وكان بدأ الحديث عن مواعدة باتشينو لنور الفلاح (29 عاما) بعد خروجهما معاً من مطعم إيطالي في كاليفورنيا حيث تناولا العشاء مع الممثل جيسون موموا والمخرج والرسام جوليان شنابل، واستقلالهما السيارة ذاتها.

واشارت تقارير إعلامية أن الفلاح منتجة تلفزيونية من أب كويتي وأم أمريكية، وأنها تخصّصت في السينما والمسرح، في جامعة كاليفورنيا، وخاضت أكثر من علاقة سابقة مع رجال أثرياء ويكبرونها سناً بفارق كبير، على غرار الممثل والمخرج كلينت إيستوود (91 عاماً) ومغني الروك ميك جاغر (78 عاماً)، والبليونير الأمريكي نيكولاس بيرغروين (60 عاماً).

وكان موقع Page Six أكد أن الفلاح وباتشينو بدآ بالمواعدة منذ جائحة كورونا.

يشار ان الفلاح قد تحدثت عن علاقتها السابقة بجاغر، قائلةً إنها لم تندم عليها ولديها العديد من الذكريات الرائعة عن الأوقات التي أمضياها معاً. وأضافت: “لم تكن الأعمار مهمة بالنسبة لي، القلب لا يعرف ما يراه، بل يعرف فقط ما يشعر به، هي أول علاقة جدّية لي وكنت سعيدة للغاية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى