الرئسيةثقافة وفنوندابا tv

عبد الحفيظ الدوزي يعود بأغنية عاطفية بعنوان “مستحيل”.. (فيديو)

تعتبر أغنية “مستحيل” أول عمل فني لــ "دوزي" هذا العام وقد تعاون من خلالها على مستوى الكلمات مع الكاتب محمد المغربي والألحان مع الفنانة أميرة زهير

أصدر النجم المغربي الدوزي أغنيته الجديدة بعنوان “مستحيل” على قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”. والتى يقدم خلالها حالة غنائية عاطفية ورومانسية خاصة من خلال قصة واقعية.

وهى تعتبر أغنية “مستحيل” أول عمل فني لــ “دوزي” هذا العام، وقد تعاون من خلالها على مستوى الكلمات مع الكاتب محمد المغربي، والألحان مع الفنانة أميرة زهير، إلى جانب الموزع الموسيقي المغربي رشيد محمد علي، وتم تسجيلها في استوديوهات بين بلجيكا والمغرب، كما اختار الدوزي تصوير فيديو كليب الأغنية بتركيا مع المخرج السينمائي التركي كمال باشبوغ ، الذي سبق للدوزي التعامل معه في مجموعة من الأعمال الغنائية التي حققت نجاحا كبيرا.. وأغنية “مستحيل” من انتاج شركة لينا توب ومن توزيع شركة “ديجيتال ساوند”.

ومن ناحية أخرى.. يستعد الدوزي للغناء باللهجة العراقية بعد وضعه اللمسات الأخيرة على مشروع كليب غنائي في أول تعاون رسمي بين الدوزي ومنصة أنغامي للموسيقى، والمقرر صدورها في الأشهر القليلة القادمة.

وتجدر الإشارة إلى أن النجم الدوزي يستعد، لجولة فنية تشمل عدة دول الأوروبية من بينها فرنسا وإسبانيا وهولندا وألمانيا وبلجيكا وأمريكا لإحياء مجموعة من السهرات الفنية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى