الرئسيةمنوعات

لهذه الأسباب الفنانة إليسا تتعرض لانتقادات عنيفة بعد إزاحة الستار عن أحدث أغنية لها مع سعد لمجرد

شملت الانتقادات التي طالت الفنانة اللبنانية "التحريض على العنف ودعم المغتصبين"، على خلفية اتهام المطرب المغربي في القضية الشهيرة باغتصاب فتاة فرنسية في العشرينات

وجهت المطربة اللبنانية إليسا بسيل من الانتقادات الشديدة بعد إزاحة الستار عن أحدث أغنية لها “من أول دقيقة” والتي يشاركها فيها سعد لمجرد.

وامتلأت العدد من الصفحات الداعمة لحقوق المرأة على مواقع التواصل الاجتماعي بهجوم على الفنانة إليسا سببها ما طال لمجرد من اتهامات سابقة تتعلق بالاغتصاب.

وشملت الانتقادات التي طالت الفنانة اللبنانية “التحريض على العنف ودعم المغتصبين”، على خلفية اتهام المطرب المغربي في القضية الشهيرة باغتصاب فتاة فرنسية في العشرينات.

واستنكر البعض غناء إليسا مع لمجرد في ظل الاتهامات التي يواجهها الأخير، خاصة أنها سجّلت في أرشيفها الفني أعمالا غنائية متعددة لمساندة النساء.

وفيما تباينت آراء المستمعين على مواقع التواصل بالأغنية، جاء الجدل الأوسع من زاوية بعيدة عن الأغنية نفسها، ليطلق التعاون نفسه بين إليسا والمجرد انتقادات حادة وصلت إلى حد الدعوة لمقاطعة العمل ومن خلفه الفنانة اللبنانية، اعتراضا على ما وصفته مجموعات نسوية ونشطاء مدافعون عن حقوق المرأة بـ “الترويج لمغتصب”، في إشارة إلى لمجرد الذي يواجه اتهامات عدة بعنف وتحرش واغتصاب طال عددا من النساء في أوقات وأماكن مختلفة، وفق ما ذكرت “الحرة”.

يشار بهذا الخصوص، أن الفنانة اللبنانية إليسا سعد المجرد، أطلقا أول أمس الأربعاء، عملا غنيائيا مشتركا على شكل ديو رومنسي، بعنوان “من أول دقيقة”، وذلك بالتزامن مع عيد الفطر، وهو من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى