الرئسيةدابا tvرياضة

«ليفربول» يتوج بلقب مسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم للمرة 8 في تاريخه على حساب «تشلسي» (فيديو)

على الجانب الآخر سجل لتشلسي كل من ماركوس ألونسو، ورييس جيمس، وروس باركلي، وجورجينيو، وحكيم زياش، وأهدر كل من سيزار أزبيليكويتا، ومايسون مونت

توج «ليفربول» بلقب مسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه بفوزه على «تشلسي» 6-5 بركلات الترجيح (بعد التعادل دون أهداف في الوقتين الأصلي والإضافي) اليوم السبت في المباراة النهائية على ملعب «ويمبلي» في لندن، مكرسا سيناريو نهائي كأس الرابطة أمام الفريق اللندني.

وعلى الجانب الآخر، سجل لتشلسي كل من ماركوس ألونسو، ورييس جيمس، وروس باركلي، وجورجينيو، وحكيم زياش، وأهدر كل من سيزار أزبيليكويتا، ومايسون مونت.

وأحرز ليفربول اللقب الثاني له في هذا الموسم بعد التتويج في وقت سابق بكأس الرابطة، لتستمر رحلة النادي نحو رباعية تاريخية.

وفاز ليفربول بلقب بطل المسابقة الأعرق في التاريخ لأول مرة منذ عام 2006، وللمرة الثامنة في تاريخه، معادلا رقم تشيلسي بالذات.

يشار بهذا الخصوص، أن مباراة اليوم عرفت خروج النجم المصري محمد صلاح متأثرا بإصابة حرمته من استكمال الشوط الأول، وأشارت مصادر رياضية، أن خروج صلاح كان احترازيا، لتجنب تعرضه لإصابة قد تبعده عن الملاعب قبل أسبوعين من نهائي دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى