اقتصادالرئسية

وفد برئاسة عادل الفقير المدير العام لl’ONMT في زيارة لباريس كمحطة أولى ضمن الحملة الكبرى العالمية “أرض النور”

تهدف هذه الحملة إلى الرفع من مستوى الشهرة، ووضوح الرؤيا، ونسبة التغطية والترددات والارتقاء بالمغرب ضمن مصاف الوجهات السياحية العالمية الأكثر جاذبية والوصول إلى تعزيز صورته ولاسيما لدى الأجيال الجديدة من المسافرين

يقوم النائب البرلماني و رئيس المجلس الجهوي للسياحة لجهة فاس مكناس، عزيز اللبار؛ يابتداء من أول أمس الثلاثاء 18 ماي 2022، بزيارة للعصامة الفرنسية باريس، إلى جانب وفد مغربي يقوده المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة l’ONMT، عادل الفقير؛ ضمن الحملة الكبرى العالمية “أرض النور” للقاء المؤثرين الكبار في مجال السياحة ومنظمي الرحلات وشركات الطيران، فضلا عن الصحافة الفرنسية.

وتعتبر، باريس المحطة الأولى في هذه الرحلات، التي ستهم كل من لندن ونيويورك للترويج للوجهة السياحية المغربية في عواصم العالم الكبرى، فيما يشبه السباق من أجل ترجمة الأهداف الأساسية والكبرى التي سطرها المكتب المغربي للسياحة على أرض الواقع.

جدير بالذكر، أن المكتب الوطني المغربي للسياحة كان أعلن عن إطلاق الحملة الجديدة “المغرب أرض الأنوار” في آن واحد ابتداء من الجمعة 22 أبريل 2022، ب 19 سوقا.

وذكر المكتب في بلاغ له حينها، أن الأمر يتعلق ب 19 سوقا ضمنهم 5 أسواق إستراتيجية (فرنسا، وإسبانيا، وألمانيا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، وبلدان الشرق الأوسط، وإسرائيل والبلدان الإفريقية).

وتهدف هذه الحملة إلى الرفع من مستوى الشهرة، ووضوح الرؤيا، ونسبة التغطية والترددات والارتقاء بالمغرب ضمن مصاف الوجهات السياحية العالمية الأكثر جاذبية والوصول إلى تعزيز صورته، ولاسيما لدى الأجيال الجديدة من المسافرين.

وحسب البلاغ، فإن هذه الحملة موجهة للسياح الدوليين المتراوحة أعمارهم ما بين 25 و59 سنة وخاصة أولئك الذين لديهم اهتمامات بالفنون، والتجارب الثقافية، والطبيعة والتراث القروي، والشواطئ والأنشطة الترفيهية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى