الرئسيةمجتمع

في مواجهة أزمة النقل بمناسبة العيد..بايتاس يعلن عن إجراءات الحكومة لتطويقها

بايتاس: الحكومة قامت بإعداد برنامج خاص بهذه المناسبة يهدف إلى برمجة 242 قطارا خلال هذه الفترة بسعة قدرها 250 ألف مقعد عوض 220 المتوفرة في الأيام العادية

قال الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، إن الحكومة تعمل على منح أزيد من 4000 رخصة استثنائية لحافلات نقل المسافرين، لمواكبة الطلب الذي يقع على المحطات الطرقية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

جاء ذلك، خلال ندوة صحافية عقب اجتماع مجلس الحكومة الأسبوعي برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، اليوم الخميس، حيث أكد الوزير، أن الحكومة عملت على اتخاذ جملة من الإجراءات على مستوى المحطات الطرقية لمواكبة الطلب الذي يعرفه النقل الطرقي خلال هذه الفترة.

وأضاف الوزير، أن الحكومة قامت بإعداد برنامج خاص بهذه المناسبة، يهدف إلى برمجة 242 قطارا خلال هذه الفترة بسعة قدرها 250 ألف مقعد عوض 220 المتوفرة في الأيام العادية، مشيرا على تكثيف الفرق التأطيرية التي تهتم بالزبناء والمسافرين.

في السياق ذاته، أشار الوزير، أن الحكومة تحرص على مراقبة الحافلات، عبر الوزارة الوصية على قطاع النقل، والتي ستتم تعبئتها بهذه المناسبة، عبر إعداد بطاقات خاصة للمراقبة بالنسبة لكل حافلة قبل منحها رخصة استثنائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى