اقتصادالرئسية

“ORBIS REAL ESTATE” تطلق تسويق مشروعها الجديد عالي الطراز “هرهورة هيلز”

أطلقت ORBIS REAL ESTATE، الفرع العقاري لمجموعة ORBIS HOLDING، الخميس بالرباط، في لقاء تواصلي، تسويق مشروعها الجديد عالي الطراز، “هرهورة هيلز” في هرهورة.

وأكد مصطفى العلوي، مدير القطب العقاري “ORBIS REAL ESTATE”، في عرض قدمه بهذه المناسبة، أن الأمر يتعلق بمشروع ساحلي يمتد على واجهتين مختلفتين، ويمنح إطلالة على البحر مع خيارات متنوعة من المساحات والمواقع.

وقال إن اسم المشروع يعكس الطابع الراقي للمنتوج، وينخرط في التحول الكبير الذي تشهده جماعة هرهورة، من خلال البنية التحتية العصرية المنجزة وجودة الحياة الاستثنائية المقدمة للسكان، مضيفا أن المشروع يندرج في سياق استراتيجية التطور المستمر لمجموعة “أوربيس” بشكل عام، وفرعها العقاري بشكل خاص.

ويتكون مشروع “هرهورة هيلز” من سبعة (7) بنايات من ثلاث طوابق، مع طابقين (2) تحت أرضيين، ويضم 96 شقة من تصميمات مختلفة: غرفة واحدة (1) وصالون (2) غرف وصالون ثلاث (3) غرف وصالون تتراوح مساحات الشقق ما بين 64 مترا مربعا و147 مترا مربعا.

ومن المرتقب إنجاز منطقة تجارية تتكون من متاجر بمساحات تتراوح من 93 إلى 225 متر مربع.

وقد تم الشروع في أشغال البناء في غشت 2022 في أفق التسليم نهاية 2024. ويبعد مشروع “هرهورة هيلز”، الذي يقع في منطقة هرهورة الساحلية، ويوفر إطلالة بانورامية على البحر، بـ 15 دقيقة على الرباط، وهو متصل بالطريق الساحلية لهرهورة وكذلك بشبكة الطريق السيار.

ويأخذ المشروع في الاعتبار مجموعة من التقنيات من أجل الاحترام الأمثل للبيئة، من بينها العزل الحراري للجدران والشرفات الخارجية، والزجاج المزدوج للحد من انتقال الحرارة، والمواد الداخلية المستعملة. ويتم إيلاء اهتمام خاص لاختيار المواد المستعملة حيث تتمتع الشقق بأجواء هادئة مع ظلال من اللون الأبيض والرمادي.

ومن بين المواد المستخدمة في الفضاء الداخلي الرخام الأبيض، كما أن المطبخ مجهز مع بلاط معدل، فيما تحتوي غرف النوم على أرضيات خشبية ومكيف هوائي، والحمامات مجهزة ببلاط معدل ومرافق صحية معلقة، والأبواب الخشبية والخزائن بلون البلوط، والألمنيوم رمادي أنثراسايت فاخر مع زجاج مزدوج، علاوة على تشغيل أتوماتيكي للكهرباء ومعدات كهربائية عالية الطراز.

ويتم عرض الشقق بأسعار تتراوح ما بين 980.000 درهم و 2.5 مليون درهم.

وفي تصريح أبرز العلوي أن المجموعة اختارت بناء إقامة مغلقة من أجل توفير إطار جيد للعيش لفائدة الساكنة (حمام سباحة ، حديقة)، مضيف ا أن الاختيار وقع على جماعة هرهورة، بالنظر إلى أنها توفر إطارا استثنائيا على البحر، لاسيما بعد التحولات التي طرأت على المنطقة.

وأشار إلى أن هذه المنطقة تزخر بالعديد من المؤهلات، مبرزا أن الشقق المعروضة يمكن استخدامها كسكن رئيسي أو ثانوي.

وتابع أن “ORBIS REAL ESTATE” حاولت تقديم عرض يأخد بعين الاعتبار السعر والجودة من خلال اعتماد سعر مغر يتراوح ما بين 14.500 و16.500 درهم، وبتجهيزات ذات جودة عالية وإطار جيد للعيش، مؤكدا أن المشروع يزخر بمؤهلات هامة تتمثل في النجاعة الطاقية، لاسيما في مجال العزل الحراري، وذلك انسجاما مع السياسة التي تعتمدها البلاد في هذا المجال.

وتعبر Orbis Real Estate شركة عقارية مغربية، تم إنشاؤها سنة 2008، وهي تابعة لمجموعة ORBIS HOLDING Group، حيث تعمل في مجال التطوير والترويج العقاري للعديد من المشاريع في جميع أنحاء المملكة، بصفتها صاحب المشروع وصاحب المشروع المفوض.

وتعمل الشركة في ثلاثة قطاعات مختلفة، وهي الطراز العالي والمتوسط والاقتصادي من خلال منتجات عقارية متنوعة، مع الحرص على المساهمة في تحويل المشهد الحضري المغربي، واحترام مبادئ التنمية المستدامة والتخطيط الحضري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى