الرئسيةسياسة

مجلس جماعة الدار البيضاء يعقد الدورة الاستثنائية لغشت 2022

يعقد مجلس جماعة الدار البيضاء دورة استثنائية، الإثنين 22 غشت 2022 على الساعة التاسعة صباحا، في جلسة علنية، بقاعة الاجتماعات بمقر ولاية جهة الدار البيضاء-سطات.
ويتضمن جدول أعمالها النقط التالية:
1. إبداء الرأي حول مشروع تصميم التهيئة لمقاطعة مولاي رشيد
2. إبداء الرأي حول مشروع تصميم التهيئة لمقاطعة سيدي عثمان
3. إبداء الرأي حول مشروع تصميم التهيئة لمقاطعة سباتة
4. إبداء الرأي حول مشروع تصميم التهيئة لمقاطعة ابن امسيك
5. الدراسة والتصويت على اقتناء عن طريق الشفعة لنصف مساحة الملك المسمى “دوميتيك” ذي الرسم العقاري عدد 45055/س، للكائن بالدار البيضاء شارع أنفا مساحته الاجمالية 836 مترا مربعا تقريبا وذلك عن طريق الشفعة.
6. الدراسة والتصويت على اقتناء عن طريق الشفعة لنصف مساحة الملك المسمى “بقعة رقم 1” ذي الرسم العقاري عدج 131023/12 الكائن بالدار البيضاء بوسيجور، مساحته الاجمالية 4068 مترا مربعا تقريبا وذلك عن طريق الشفعة.
7. الدراسة والتصويت على اقتناء عن طريق الشفعة لنصف مساحة الملك المسمى “كريستين” ذي الرسم العقاري عدد 15246/R الكائن بالرباط زنقة البريهي، مساحته الاجمالية 168 مترا مربعا، المتكون من أرض قابلة للبناء، وذلك عن طريق الشفعة.
8. الدراسة والتصويت على اقتناء عن طريق الشفعة لنصف مساحة الملك المسمى ” Le garage ” ذي الرسم العقاري عجد 2379/س، الكائن بالدار البيضاء – أنفا، والمتكون من أرض عليها بناية مساحتها الاجمالية 879 مترا مربعا، وذلك عن طريق الشفعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى