الرئسيةرياضة

مونديال 2022…ترقب الإعلان بشكل رسمي عن تولي الركراكي مهمة تدريب “أسود الأطلس”

سبق للركراكي أن لعب 45 مباراة دولية في صفوف المنتخب المغربي من أبرزها مشوار وصافة كأس أمم إفريقيا 2004 في تونس قبل أن ينتقل إلى سلك التدريب

لم يعد يفصل عن اتفاق الجامعة الملكية لكرة القدم على تولي المدافع الدولي السابق وليد الركراكي مهمة تدريب “أسود الأطلس” في بطولة كأس العالم 2022 المقررة في قطر من 20 نوفمبر لغاية 18 ديسمبر ، إلا الإعلان عن ذلك بشكل رسمي وعلني.

وأكدت وسائل إعلام، اليوم الاثنين، أن جامعة كرة القدم، اتفقت فعلا مع وليد الركراكي لتدريب “أسود الأطلس” في مونديال قطر، بعد حوالي ثلاثة أشهر، خلفا للبوسني وحيد خليلوزيتش.

وكان اسم المدافع الدولي السابق ( الركراكي 46 عاما) متداولا بقوة في الإعلام خلال الأشهر الأخيرة لخلافة خليلوزيتش الذي أقيل مؤخرا من منصبه على رأس الإدارة الفنية للمنتخب المغربي.

وتعرض خليلوزيتش، على الرغم من النتائج الإيجابية التي حققها مع المنتخب الوطني، من انتقادات حادة، حول خياراته التكتيكية، وخصوصا حول رفضه استدعاء جناح نادي تشيلسي الإنجليزي، المغربي حكيم زياش، لأسباب انضباطية.

ومن المرجح أن يفتح التعاقد مع الركراكي الباب أمام عودة زياش إلى المنتخب المغربي.

جدير بالذكر، أن الركراكي كان قد انفصل مؤخرا عن نادي الوداد البيضاوي، بعدما قاده للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري والاحتفاظ بدرع الدوري المحلي.

وسبق للركراكي، أن لعب 45 مباراة دولية في صفوف المنتخب المغربي، من أبرزها مشوار وصافة كأس أمم إفريقيا 2004 في تونس، قبل أن ينتقل إلى سلك التدريب.

شارك المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى