الرئسيةمنوعات

“طوطو” يتابع في حالة سراح ويؤدي كفالة قدرها 20 ألف درهم

قررت النيابة العامة لدى المحكمة الزجرية الابتدائية عين السبع "القطب الزجري" بالدار البيضاء، اليوم الأربعاء، متابعة "الرابور" طه فحصي، الشهير باسم "غراندي طوطو" في حالة سراح مؤقت.

ووفق مصادر مطلعة، قررت النيابة العامة متابعة “طوطو” في حالة سراح مع أدائه كفالة قدرها 20 ألف درهم، بعد أن عرض عليها صباح اليوم الأربعاء، بعد انقضاء فترة الحراسة النظرية التي وضع فيها منذ أول أمس الاثنين، بناء على قرار النيابة العامة ذاتها، بناء على فتح بحث تمهيدي في إطار خمس شكايات وضعت في مواجهة “الرابور” تتعلق بـ “القذف والإهانة والتحريض والتهديد بالعنف”.

وذكرت المصادر ذاتها أن أربعة من مقدمي الشكايات ضد “طوطو” تنازلوا عن شكاياتهم، ويتعلق الأمر بالفنانين عبد الوهاب الدكالي، وعبد الله عصامي، ومولاي أحمد العلوي، وعبد العاطي أمنا، في حين لم يتنازل الصحفي محمد تيجيني، عن شكايته وفقا لما صرح به دفاعه، في حين لم تحدد المحكمة بعد موعدا لانطلاق محاكمة الرابور.

وجاء إيقاف الرابور “طوطو” بعد فتح بحث في الشكايات الخمس المقدمة للنيابة العامة في مواجهته، على خلفية تصريحات ومحتويات رقمية أدلى بها “الرابور”، اعتبرها المشتكون تشكل موضوع التهم الموجهة له، فيما أفادت المصادر نفسها أن الرابور، قدم خلال عرضه أمام النيابة العامة، اعتذاره من المشتكين مؤكدا أنه لم يقصد “الإهانة أو التهديد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى