الرئسيةرياضة

تقرير إخباري: غياب ثنائي منتخب إسبانيا عن التدريبات قبل مواجهة المغرب

كشفت بعض التقارير، غياب ثنائي منتخب إسبانيا خلال تدريبات الفريق قبل مواجهة منتخب المغرب، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويواصل منتخب إسبانيا تدريباته الجماعية بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب مساء السبت.

وعرفت تدريبات منتخب إسبانيا، غياب الثنائي سيزار أزبيليكويتا مدافع فريق تشيلسي، وديفيد رايا حارس مرمى فريق برينتفورد، عن التدريب الجماعي، حيث خاض الثنائي على الدراجة الثابتة الموجودة في ملعب “الجامعة بقطر”.

ووفق ” 365scores”، فقد أصيب سيزار أزبيليكويتا، خلال المباراة التي خاضها منتهي إسبانيا أمام نظيره اليابان، على مستوى ربلة الساق، وعلى إثر ذلك تم تغييره بسبب كإجراء احترازي.

كما شهدت التدريبات الجماعية للمنتخب الإسباني، عودة مشاركة داني أولمو، الذي سبق وتدرب في صالة الألعاب الرياضية في آخر جلسة تدريبية بعد المباراة في اليابان.

ومن المقرر إقامة مباراة منتخبي إسبانيا والمغرب، يوم الثلاثاء المقبل، في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

وفي السياق ذاته، نجح منتخب إسبانيا في الصعود لدور الـ 16 من بطولة كأس العالم كوصيف في مجموعته برصيد 4 نقاط، حيث حقق الفوز على كوستاريكا، وتعادل مع منتخب ألمانيا، وتعرض للهزيمة أمام منتخب اليابان في ختام دور المجموعات.

بينما تصدر منتخب المغرب مجموعته برصيد 7 نقاط، حيث حقق الفوز على منتخبي بلجيكا وكندا، وتعادل مع منتخب كرواتيا.

وفاز منتخب اليابان على نظيره الإسباني بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب خليفة الدولي في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم 2022.

بهذه النتيجة يصعد منتخب اليابان لدور ال16 في المركز الأول ليواجه كرواتيا، بينما يصعد المنتخب الإسباني في المركز الثاني ليواجه المغرب في دور ال16، بينما ودع منتخبي ألمانيا وكوستاريكا بطولة كأس العالم من دور المجموعات.

شارك المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى