الرئسيةرياضة

وصفته الصحف الإسباية بصاحب 3 رئات..هكذا احتفل أمرابط بتأهل المغرب لربع نهائي كأس العالم+صور

نشر سفيان أمرابط بعض الصور اللافتة، وذلك عبر خاصية "الستوري" بحسابه الرسمي على "إنستغرام".

وشارك لاعب فيورنتينا متابعيه على إنستغرام والبالغ عددهم 1.3 مليون، بعض الصور التي تمت معالجتها وتعديلها بخاصية المونتاج، وفق ما ذكرته صحيفة marca الإسبانية.

إحدى الصور ظهر فيها وهو يحمل سيفاً في إحدى يديه، بينما رفع اللاعب الإسباني غافي على كتفيه، وأرفقها بتعليق: “اللهم بارك”، مع رمزين من القلوب.

كما شارك صورة أخرى، تُظهر مصارعاً آخر أشار به إلى نفسه، وقد طرح ثلاثة آخرين، كتب عليهم أسماء لاعبي خط وسط إسبانيا غافي وبيدري وسيرجيو بوسكيتس.

 

ونُشرت صورة ثالثة تمت الإشارة فيها إلى لاعب المنتخب المغربي، ظهر فيها أمرابط وهو يحمل فأساً وزميله حكيم زياش وبيده قوس وسهام، ومواطناهما نصير مزراوي وأشرف حكيمي، في ساحة حرب من الحقبة التاريخية القديمة، بينما بدا الإسباني بوسكيتس من الطرف الآخر وفي يده سيف.

لاعب بـ3 رئات

ووصفت الصحيفة الإسبانية أمرابط بأنه “الأسد ذو الرئات الثلاث الذي جفف منابع لوكا مودريتش وكيفين دي بروين” (في دور المجموعات) قبل أن يتوهج أمام إسبانيا في ثمن النهائي.

ونظير ما قدمه في مونديال قطر، فإن شبكة  سكاي سبور أكدت أن ليفربول الإنجليزي مستعد لدفع 30 مليون دولار لنادي فيورنتينا، مقابل الحصول على توقيع أمرابط عند فتح نافذة الانتقالات الشتوية، في يناير/ 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى