الرئسيةرياضة

هدية من أخنوش.. حسنية أكادير يتسلم حافلة بمواصفات عالمية (صور)

تسلم نادي حسنية أكادير لكرة القدم، الجمعة، في حفل أمام مقر بلدية المدينة، حافلة نقل الفريق الجديدة، قيل إنها بمواصفات حديثة، وعالمية، ستمكن من تأمين تنقلات عناصر الفريق خلال مباريات الدوري والكأس، وباقي المنافسات، داخل وخارج الميدان، بالمغرب.

وأشرف على مراسيم تسليم الحافلة الجديدة للفريق، وفد ترأسه، والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنا، أحمد حجي، بمعية كريم أشنكلي، رئيس مجلس جهة سوس ماسة، ومصطفى بودرقة، النائب الأول لرئيس الجماعة الحضرية لأكادير، وشخصيات مدنية ورياضية.

وحسب مصدر محلية، إن الحافلة الجديدة، والتي اقتناها عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، ورئيس المجلس الجماعي لأكادير، تتميز بمواصفات، ومميزات عدة، وصفت بالحديثة، والعالمية، سواء الشكل أو المحتوى، جودة الكراسي الجلدية، وتصميمها الداخلي المتميز، ما تضاهي ناقلات وحافلات أقوى الأندية العالمية، لما تحتوي عليه من معدات وتجهيزات متطورة، توفر كل سبل الراحة للاعبين.

وأشار المصدر إلى أن القيمة المالية الحافلة الجديدة، التي هي من نوع “Man Lion’s Coach”، من صنع شركة ألمانية، تبلغ أزيد من 360 ألف أورو (أكتر من 360 مليون سنتيم)، تنضاف إليها تكلفة التجهيزات الخاصة، والتأثيت الخاص بألوان وشعارات نادي حسنية اكادير، فضلا عن معدات من آخر صيحات التكنولوجيا، ما يجعلها تضاهي حافلات أقوى الأندية العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى