الرئسيةثقافة وفنون

البدء في تصوير جزئه الخامس..الممثلة جيهان كيداري تنسحب من أحداث سلسلة “سلمات أبو البنات”

أعلنت الممثلة جيهان كيداري، انسحابها من أحداث مسلسل “سلمات أبو البنات” لهذه السنة، فيما وصفته بظروف عملية، مؤكدة أنها لا يمكن لها الغوص في التجربة ذاتها لخمس سنوات متتالية، نولما تفرضه تحضيراتها لمشاريع فنية أخرى في الوقت الراهن.

وتفاعلت كيداري مع معجبيها عبر صفحتها الرسمية على “أنستغرام” بخصوص أسباب انسحابها من تصوير تتمة المسلسل ، حيث عبرت عن افتخارها بالمشاركة في الأجزاء الأربعة، وأنها ممتنة وما أضافه في حياتها الفنية.

وقالت جيهان في جواب عن سؤال إحدى متتبعاتها على “أنستغرام” : “غادي نبقى ديما فرحانة وممتنة لهاذ العمل، ولكن بالنسبة ليا لعبت 4 أجزاء واستمتعت ودابا باغا ندير مشاريع أخرى”.

وأضافت،أن ” توقيف رحلتها في هذا العمل، بعد الفضل الكبير عليها، مستدركة: “هاذ المسلسل كبرت فيه وغادي نوريه لولادي إنشاء الله”.

وكان سبق للفنانة ذاتها، أن نشرت على حسابها على“أنستغرام” بعد عرض الحلقة الأخير من مسلسل “سلامات أبو البنات” في جزئه الثالث،: « وداعا ثريا.. غادي نتوحشك بضعفك وقوتك وشخصيتك المهزوزة والقرارات لي كاتاخدي غالطين والخوف للي فيك لداخل والسكات لي كاتخبي بيه الحرقة لي فقلبك من داكشي لي داز عليك وقلة زهرك وتضحيتك على قبل عائلتك و حنانك »، ما لم يمنعها من المشاركة في جزئه الرابع.

جدير بالذكر، أن أحداث المسلسل الرمضاني “سلمات أبو البنات” تدور أحداثه حول شخصية “المختار”، الذي عمل طوال حياته مراقبا بالسكك الحديدية، وكرس حياته، بعد إحالته على التقاعد، لمتابعة أحوال أسرته خصوصا بناته الثلاث.

أيضا، ترجم مسلسل “سلمات أبو البنات”، لثلاث لغات، وهي العربية الفصحى والفرنسية والإنجليزية، بعد تحقيقه نسب مشاهدة عالية وإقبال جماهيري واسع.

وكان هذا العمل التلفزي، قد صاحبته ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي، في المواسم السابقة، باعتباره اقترب من قضايا اجتماعية حساسة، من أهمها البيدوفيليا والإجهاض السري وليلة الدخلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى