الرئسيةرياضة

جرى تكليفه بإعدادها..ريدوان بمشاركة دوزي وأسماء المنور واخرين يشرف على الأغنية الرسمية لـ”كأس العالم للأندية”

منح الضوء الأخضر للموزع الموسيقي العالمي، من أصول مغربية، نادر الخياط، المعروف باسم ريدوان، في التحضير للأغنية الرسمية لـ"كأس العالم للأندية "2023، التي ستقام في المغرب، بعد أن أشرف على الألبوم الغنائي الخاص بكأس العالم قطر 2022.

وذكرت وسائل إعلام، أنه جرى تكليف ريدوان بإعداد بأغنية كأس العالم للأندية من طرف رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، وذلك بعد أن أصبح مديراً فنياً للأنشطة الترفيهية الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ووفق المصدر ذاته، فإن هذه الأغنية المنتظرة ستكون باللغتين العربية (الدارجة المغربية) والإنجليزية، وستكون بأداء مجموعة من الفنانين المغاربة، من بينهم كل من أسماء المنور، وعبد الحفيظ الدوزي.

فيما سيتم تصويرها خلال الأيام القليلة المقبلة على طريقة الفيديو كليب، في العاصمة المغربية الرباط، تحت إشراف طاقم عمل احترافي.

وكان رضوان صاحب الأغنية الرسمية لكأس العالم روسيا 2018، والتي عرفت نجاحا باهرا، على غرار مجموعة من أعماله الأخرى المرتبطة بكرة القدم، وأبرزهم، الأغنية الخاصة بنادي ريال مدريد.

ويستعد المغرب، ابتداءً من 1 فبراير حتى 11 من الشهر نفسه، لاحتضان دورة سنة 2023 من كأس العالم للأندية، في كل من مدينتي الرباط العاصمة، وطنجة، الواقعة شمالي البلاد.

و سيكون فريق الوداد البيضاوي ممثلاً للمغرب، البلد المستضيف، فيما يشارك كل من نادي الأهلي المصري، وأوكلاند سيتي، والهلال السعودي، وفلامونغو البرازيلي، وريال مدريد الإسباني، وسياتل الأمريكي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى