الرئسيةرياضة

بسبب تزامنه مع وديتي المنتخب الوطني.. تأجيل مباراة “الديربي” البيضاوي بين الرجاء والوداد الرياضيين

أعلنت العصبة الاحترافية الوطنية لكرة القدم، تأجيل مباراة “الديربي” البيضاوي، بين الرجاء والوداد الرياضيين، الذي سيجمعهما لحساب الجولة الـ21 من البطولة ”برو”، بسبب تزامنه مع وديتي المنتخب الوطني أمام كل من البرازيل في طنجة، ومنتخب البيرو في إسبانيا.

وكانت العصبة تسعى لإجراء “الديربي” في تاريخ 22 مارس 2023، غير أن التوقف الدولي حال دون ذلك، إلى جانب أن التزامات الأندية الوطنية بالمسابقات الخارجية، سواء كأس الملك محمد سلمان أو منافسات “الكاف”، دفع لجنة البرمجة تأجيل جميع مواجهات هذه الجولة.

يشار بهذا الخصوص، أن مباريات البطولة “برو”، سيجري استئنافها بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطني، بإجراء الوديتين المذكورتين.

هذا، وكانت أعلنت العصبة الوطنيةالاحترافية لكرة القدم أن منافسات البطولة الوطنية الاحترافية الدرجة الأولى (1 INWI​) ستتوقف مباشرة بعد متم الدورة العشرين (20)، وذلك لفسح المجال لبرمجة منافسات كأس العرش للموسم الرياضي 2021/2022، من خلال إجراء المباراة المؤجلة عن دور سدس عشر 16/1 والتي ستجمع النادي الرياضي يوسفية برشيد بنادي الرجاء الرياضي، والمبرمجة​ يوم الاربعاء (15 مارس 2023) على ان تجرى مباريات ثمن نهائي نيل كأس العرش 8/1 يوم 26 مارس 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى