الرئسيةثقافة وفنوندابا tv

الفنانة يسرا اللوزي: “لا أعارض المشاهد الحميمية والإغراء ليس في البوسة” (فيديو)

قالت الفنانة يسرا اللوزي إنها لم تندم على أي عمل قدمته، موضحة أنها تتعلم من أخطائها. أما عن دورها، الذي وصف بـ”الجريء” في فيلم قبلات مسروقة، قالت إنها لم تندم عليه.

وأوضحت يسرا اللوزي، في لقائها ببرنامج “حبر سري”، مع الإعلامية أسما إبراهيم، إنها لا ترى الإغراء في “البوسة”، مشيرة إلى أن النجوم العالمين وحتى الفنانة هند رستم قدموا إغراء، وهم بكامل ملابسهم، وليس شرطا أن تكون ترتدي مايوه “بكيني” أو بدلة رقص لكي تقدم إغراء.

وقالت “يسرا” إنها تتعجب من الجمهور الذي يرى أن مشاهد القتل والعنف “عادي” بينما يعارضون مشاهد الحب. وقالت إنها لا تعارض القبلة أو المشاهد الحميمية لكونها ضد الرقابة على الأعمال الفنية في العموم.

وأوضحت أنه بسبب حالة الهجوم الشديدة، حاليا، ضد القبلات فإنها قد ترفض حتى لا تعرض عائلتها للأذى فقط، ولكن ليس لكونها ضد تلك المشاهد. وعن رد فعل زوجها تجاه تلك النوعية من الأعمال، قالت إنها كانت متزوجة حينما قدمت فيلم بالألوان الطبيعية، وكانت مخطوبة حينما قدمت فيلم قبلات مسروقة، وأنها تتناقش مع زوجها في حالة أي عمل به مشاهد جريئة ولكنها، في المجمل، ضد الرقابة على الفن.

وردا على أخبار ذهابها لطبيب نفسي بسبب زيادتها في الوزن، نفت يسرا اللوزي ذهابها للطبيب النفسي لذلك السبب، وقالت إنها ذهبت لطبيب نفسي عدة مرات بسبب إحساسها بأن “بطاريتها فارغة” وأنها لا تمتلك طاقة لعمل أي شيء، وأنها لم تعد تسعد بالأشياء التي كانت تسبب لها سعادة سابقا.

وأضافت يسرا اللوزي في اللقاء أنه من ضمن الأمور التي تحدثت فيها بعد عدة جلسات أنها لا تظهر كثيرا للإعلام بسبب حالة التنمر التي تواجهها بسبب زيادة وزنها رغم محاولاتها إنقاص الوزن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى