الرئسيةسياسة

هذه الأغلبية منسجمة ولديها إرادة قوية لمواجهة الإشكاليات..بركة: جزء من الأوراش التي أطلقها الملك تحقق

أكد الأمين العام لحزب الاستقلال نزار بركة،تشبت الأغلبية الحكومية بالبرنامج الحكومي وبالتزاماتها مع المواطنين، رغم الصعوبات، قائلا: “هذه الأغلبية منسجمة ولديها إرادة قوية لمواجهة الإشكاليات”.

جاء ذلك، خلال اللقاء الصحفي المنعقد عقب اجتماع الأغلبية في الساعات الأولى ليومه الجمعة 14 أبريل الجاري، حيث أشار بركة، أن لقاء الأغلبية الحكومية كان فرصة لإثارة نقاش حول الدخول البرلماني مع برلمانيي الأغلبية، وعرض الإصلاحات التي تقوم بها الأغلبية.

نزار بركة، أوضح أن الأغلبية الحكومية ستعمل على مواجهة الظرفية، وعلى استدراك التأخر الحاصل في مشاريع، مفيدا أن الأغلبية جاءت بمقاربة تحمل حلولا مهيكلة، لخدمة المواطنين، والتخفيف من عبء التضخم الناجم عن الأزمات الخارجية والجفاف”.

في السياق ذاته، أوضح بركة أن رئيس الحكومة أكد خلال اجتماع الأغلبية أن جزءا من الأوراش التي أطلقها الملك تحقق، والمتعلق أساسا بالحماية الاجتماعية، مؤكدا أنه سيتم تحقيق الجزء الآخر المرتبط بتقديم الدعم المباشر للأسر المعوزة، وإخراج السجل الاجتماعي الموحد.

بركة انتهى إلى القول : “كلنا ثقة لمواجهة هذه الأزمات، وثقةٌ في المواطنين لتفهم هذه الإشكاليات والتفاعل الإيجابي مع الإصلاحات التي نخوضها في كل المجالات، وكل ذلك في مصلحة هذا المواطن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى