الرئسيةدابا tvمنوعات

بعد سراح مؤقت بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية..لمجرد يتربع على “الطوندونس” بأغنية “آش خبارك” +فيديو

حقق الإصدار الجديد للنجم المغربي سعد لمجرد وهو عمل فني عبارة عن أغنية بالدارجة المغربية بعنوان “آش خبارك”، الذي اطلقه أمس الخميس 4 مايو، حيث و بعد مرور أقل من يوم واحد على طرحه استطاع أن ينتزع الصدارة بعدد من الدول العربية، وبلغت نسب مشاهداتها أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة على ذات المنصة، مع تداول سريع لمقاطع الفيديو الخاصة بالكليب على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

سعد لمجرد سارع للتعبير عن فرحه بهذا الإنجاز، حيث كتب على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” الشخصي، أنا “فرحان نشارككم هذا العمل، الذي صور في بلدي الحبيب المغرب، عمل مغربي قح بكلمات وألحان وتوزيع صديقي رفيق الدرب المتميز دائما جلال الحمداوي”.

وأضاف في التدوينة ذاتها قائلا: إن هذا العمل “إخراج مغربي من إبداع الصديق ذو النظرة الفريدة من نوعها محمد علي، ومن صميم القلب أود أن أشكر أخي الغالي عمر لطفي محبوب المغاربة بدون استثناء، و على المستوى الشخصي ليس له مثيل في طيبوبته، بحيث أنه مستعد دائما لبذل كل ما في جهده لانجاح العمل، كذلك أختي الممثلة المتألقة صفاء حبيركو التي رغم ظروف الحمل، كانت أثناء التصوير في غاية الاحترافية، وبالطبع أشكر صديقي رشيد رفيق الذي خلق جوا فكاهيا كعادته وقام بدور أعطى لمسة رائعة للكليب”.

يشار في هذا الصدد، أن لمجرد عمل على تصوير فيديو كليب أغنيته “آش خبارك” بمدينة الجديدة، حيث قامت الممثلة المغربية صفاء حبيركو فيه بدور البطولة ، الشي الذي أعلن عنه بنشر صورة ترويجية عبر صفحته الرسمية على “أنستغرام”، حيث ظهرا وهما يرتديان اللباس المغربي التقليدي.

هذا، واستعان لمجرد بعدد من الممثلين المغاربة بينهم عمر لطفي ووصال بيريز، لإصدار أغنية من كلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي، مباشرة بعد خروجه من السجن بشكل مؤقت.

لمجرد أنهى تدوينته بالقول: “جمهوري القوي الوفي الصامد كنبغيكم ومعمري نسيتكم ولا غادي ننساكم، الله يسعدكم والله لا يحرمنا من بعضنا، وفي مسك الختام أود أن أنهي كلمتي بأجمل العبارات وأحبها لقلبي “الله يبارك فعمر سيدي”، هذا العمل كنهديه ليكم نعم سيدي”.

جدير بالذكر، أن القضاء الفرنسي، كان استجاب لطلب دفاع سعد لمجرد في انتظار استئناف الحكم حيث متعته محكمة الجنايات بباريس، بنتيعه بالسراح المؤقت، بعد شهرين قضاهما داخل السجن، إثر إدانته بست سنوات سجنا في قضية اغتصاب الفرنسية لورا بريول.

يشار بهذا الخصوص أن نجم البوب، سعد لمجرد، مدان ومحكوم عليه من قبل القضاء الفرنسي بالسجن ست سنوات في قضية تتعلق باغتصاب فتاة فرنسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى