اقتصادالرئسيةمجتمع

إحداث مديرية جهوية جديدة لـCNSS بجهة كلميم واد نون

دشن محمد النجم أبهاي، والي جهة كلميم واد نون وعامل عمالة كلميم، وحسن بوبريك المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، الجمعة 05 ماي 2023، المديرية الجهوية الجديدة للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي كلميم واد نون، بمدينة كلميم.

وأوضح بلاغ للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، توصل “دابا بريس” بنسخة منه، أن فريق العمل بهذه المديرية الجهوية يتكون من 29 مستخدما و إطارا، كما ألحقت بها أربع وكالات، هي وكالة كلميم، ووكالة سيدي إفني، ووكالة أسا، ووكالة طان طان.

وأضاف المصدر أن المديرية الجهوية كلميم واد نون، والوكالات الأربعة التابعة لها، ستكون في خدمة المقاولات والمرتفقين بالجهة، منهم 471 25 أجير مصرح به لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي،، و451 26 عامل غير أجير، وحوالي 060 54 مستفيد من النظام الجديد AMO التضامن.

توازيا مع انطلاق نشاط المديرية الجهوية، يضيف المصدر، انطلقت أنشطة قسم التفتيش والمراقبة والقباضة التابعة للضمان الاجتماعي في اليوم نفسه.

وأشار البلاغ إلى أن إحداث هذه المديرية الجديدة يأتي في إطار مواكبة تنزيل ورش تعميم الحماية الاجتماعية، ويندرج في سياق تقريب الإدارة من المواطنين وتجويد الخدمات المقدمة لهم من خلال توسيع شبكة تمثيلياته بإحداث تمثيليات جديدة أو إبرام اتفاقيات مع مؤسسات القرب المتواجدة في مختلف جهات المملكة.

وخلص البلاغ إلى الإعلان عن عنوان ومعلومات التواصل بالوكالة، التي يوجد مقرها في رقم 2، شارع محمد السادس، 000 81 كلميم، وخطوط هواتفها هي 0525654538 أو 0525654539، فيما الفاكس 0522418176، أما البريد الإلكتروني فهو: [email protected].

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى