الرئسيةثقافة وفنون

واخيرا و بعد 22 سنة على انطلاق الجزء الأول..سلسلة The Fast & Furious تودع جمهورها

واخيرا و بعد 22 سنة على انطلاق الجزء الأول من سلسلة أفلام Fast & Furious فان الفيلم الFast & Furious 10 الذي يحمل عنوان Fast X من المقرر أن يكون الجزء الأخير من السلسلة التي حققت إيرادات كبرى، وأصبحت من أكثر سلاسل الأفلام جماهيرية على مدار السنين حول العالم.

وفي هذا الجزء  الجمهور على مجموعة شخصيات جديدة انضمت للعمل مثل جايسون موموا Jason Momoa وبري لارسون Brie Larson، ومنهم ميدو ووكر Meadow Walker ابنة بول ووكر Paul Walker، تكريما لوالدها الذي رحل عام 2013 إثر حادث سيارة.

السرعة والغضب (بالإنجليزية: The Fast and the Furious)‏ هي سلسلة أفلام بدأت في 2001 ولازالت مستمرة، اخر نسخة كانت في 2021 بعنوان السرعة والغضب 9. تتكون هذه السلسلة من 10 أجزاء. هذه السلسلة تروي قصة متسابقي سباقات الشوارع.

نبدأ ترتيب سلسلة افلام Fast and Furious بهذا الفيلم الذي بدأ بمشاركة أبطالها الأساسيين فن ديزل والراحل بول واكر، حيث ينتحل الأخير شخصية عميل “FBI” المتخفي “براين” الذي يلجأ لسائق سيارات السباق “دومينيك توريتو” لمساعدته في التحقيق عن سلسلة من جرائم السرقة ترتكب بسبب مريب في مدينة “لوس أنجلوس”.

وبالرغم من طول السلسلة، فيمكن القول أن صناع تلك الافلام لا يزال في جعبتهم الكثير والكثير لتقديمه لمحبي أفلام الحركة، وإن كان هناك ما سيجلب المتعة حتي ولو كان في القضاء الخارجي، فلنترك لهم الفرصة ويبقي الحكم بعد المشاهدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى