اقتصادالرئسية

مضائف تتشارك مع “Wright Tea” من أجل تجربة فريدة بفندق ماريوت جنان بالاس بفاس

يستقبل الفندق الأسطوري ماريوت جنان بالاس بفاس، ابتداء من شهر يونيو، WRIGHT TEA مع افتتاح صالون للشاي، ليصبح بذلك المكان المفضل بامتياز لعشاق الشاي والذواقيين المرهفين.

تندرج هذه الشراكة غير المسبوقة في إطار استراتيجية مضائف الإرادية المتمثلة في المراهنة بشكل أساسي على تجربة الزبون في مختلف منشآتها ووجهاتها السياحية، مع إعدادها لأزيد من 20 مفهوم جديد لتناول الطعام والترفيه والعناية بالصحة خصيصا للموسم الصيفي الجديد.

بهذا الصدد، سيتم الكشف قريبا عن العديد من المفاهيم التي تم تطويرها داخليا مع السلاسل الفندقية الشريكة أو بتعاون مع علامات مرموقة في مجال المطاعم والترفيه.

نبذة عن مضائف

مضائف شركة رائدة في مجال الاستثمار السياحي بالمغرب. وتضع مضائف درايتها العميقة بالقطاع السياحي في خدمة تطوير وتشغيل الأصول السياحية، مُسَاهِمَةً بقوة في انبثاق وِجْهات سياحية جديدة بالمملكة، إضافة إلى تعزيز القدرة الإيوائية للسياحة والارتقاء بمستوى جودة العرض السياحي الوطني.

وتجدر الإشارة إلى أن مضائف أصبحت تمتلك اليوم ما لا يقل عن 50 أصل سياحي عبر ربوع المملكة، كلها في طور التشغيل، وذلك في إطار شراكات مع 16 علامة فندقية مرموقة. وتوفر هذه الأصول 17327 سريرا، كما توفر عملا مباشرا لأزيد من 5100 شخص. من جانب آخر، تتطلع مضائف من خلال خبرتها المؤكدة في مجال تدبير الأصول إلى تركيز تدخلاتها بشكل أكبر في مجال تجربة الزبون والابتكار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى