الرئسيةمنوعات

حضرت بالقفطان المغربي..تكريم أم جعفر في مسلسل العمدة هالة صدقي بمهرجان الفيلم العربي بالبيضاء

طهرت الفنانة المصرية هالة صدقي في حفل افتتاح مهرجان الفيلم العربي بالدار البيضاء في دورته الرابعة، مرتدية القفطان المغربي باللون البنفسجي،كما نشرت عدة صور ومقاطع فيديو جرى تداولها على نطاق واسع بمختلف منصات التواصل الاجتماعي، وهي تستعرض القفطان المغربي، الذي عبرت عن إعجابها به وبتفاصيله المميزة والمختلفة.

واحتفلت الفنانة هالة صدقي بتكريمها ضمن فعاليات مهرجان الدار البيضاء، والتي تقام في الفترة من 16-23 يونيو الجاري في الدارالبيضاء.

وعممت “صدقي” فيديو تكريمها عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” وعلقت قائلة: “أتمني طبعاً نجاح أي مهرجان سينمائي ونجاح المهرجان ده أنه نجح في ظروف صعبة جداً الوطن العربي والعالم كله بيمر بيها سعيدة بنجاح المهرجان بس لولا العمدة والنص الحلو مكانش هينجح برضه لولا الستات الحلوة دي”، في إشارة لنبيلة الرميلي عمدة الدار البيضاء.

يشار في هذا الصدد، أن الدورة الرابعة من مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي، افتتحت أول أمس الجمعة، بمشاركة 34 فيلما، ضمن مسابقتين للأفلام الطويلة والقصيرة.

وقام المهرجان في الافتتاح بتكريم الممثلة هالة صدقي والممثل خالد الصاوي من مصر، والممثلة فاطمة هراندي «راوية» والمخرج هشام العسري من المغرب، والمخرج التونسي رضا الباهي.

هذا، وتقام عروض المسابقات الرسمية في المُركب الثقافي محمد زفزاف فيما تقام عروض البانوراما في المركز الثقافي سباتة والمركز الثقافي سيدي بليوط.

ويشمل برنامج المهرجان الممتد حتى 23 يونيو ورش تدريب للشبان والهواة ولقاءات مع المكرمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى