مجتمع

القبض بمدخل أكادير على مهرب مخدرات منتحلًا صفة صحافي

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لكوكبة الدراجات النارية بالطريق السيار أمسكرود، زوال يوم الثلاثاء الماضي 20 يونيو، من توقيف سيارة خفيفة مشبوهة، يقودها منتحل صفة صحافي على مستوى مدخل المدينة.

وحسب مصادر مطلعة فإن عناصر الدرك الملكي أوقفت السيارة المشبوهة التي يقودها المعني بالأمر بهدف التفتيش، الا أن سائقها حاول خداع الدرك المكلف بالمراقبة بمدخل مدينة اكادير، بانتحاله لصفة صحافي، حيث أخبرهم أنه قادم من مدينة تطوان، وينتمي لموقع رياضي بمدينة الدار البيضاء، قادما لمدينة أكادير في مهمة وهو حامل لمعدات التصوير وبطائق الإعتماد بالإضافة إلى شارة خاصة بالصحافة.

وأضاف نفس المصدر، أن الدرك ارتاب لأمره، وباشر في عملية البحث والتقصي وتفتيش السيارة من الداخل، ليتم كشفه بانتحال الصفة وحجز حوالي 30 كيلوغراما من مخدر الحشيش، كان المتهم خبأها بعناية داخل السيارة، لكن  يقظة العناصر الدركية مكنت من اكتشافها، إبان توقيف السائق والشروع في عملية التفتيش.

وأوضح المصدر ذاته، أن السيارة نقلت نحو مقر القيادة الجهوية للدرك الملكي بـأكادير، قصد إخضاعها للخبرة التقنية من طرف الشرطة العلمية، من أجل التحقيق والكشف عن جميع ملابسات هذه القضية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى