اقتصادالرئسيةرياضة

جائزة ” Visa لأفضل لاعبة في المباراة” ستحقق مكاسب للمقاولات المملوكة للنساء في كأس العالم فيفا للسيدات

تحتفل Visa بالقصة الكامنة وراء الأرقام، التي تقود لنجاح السيدات في مجال الأعمال والرياضة، من خلال منح بقيمة 500000 دولار للمقاولات الصغيرة. وتُظهر بيانات Visa الجديدة أن المشاركة الرياضية كان لها تأثير على نجاح 82٪ من صاحبات المقاولات الصغيرة من النساء.

تتخلل الأرقام كل جانب من جوانب الأعمال والرياضة، وتحكي قصة الإلهام والمثابرة والنمو: رقم القميص، الأهداف المسجلة، الرأسمال المقدم.

ستحتفل Visa (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز V) بالأرقام والقصص التي تكمن وراءها، طوال فترة كأس العالم للسيدات FIFA 2023 ™ لهذا العام، بما في ذلك القليل من الأشياء التي تغير قواعد اللعبة بالنسبة للسيدات في البطولة وحول العالم: 500000 دولار و32 و64.

أعلنت Visa، الشريك العالمي لكرة القدم للسيدات FIFA، عن التمديد الأول على الإطلاق لجائزة Visa لأفضل لاعبة في المباراة، لدعم الشركات الصغيرة المملوكة للنساء (WSMB) بتمويل إجمالي قدره 500000 دولار عبر 64 مباراة و32 دولة مؤهلة.

وفي هذا الإطار، صرح فرانك كوبر، مدير التسويق لدى Visa: “تدرك Visa أن الإنصاف يتطلب إجراءات وموارد. ونحن متحمسون لاستخدام أكبر تظاهرة في العالم للرياضات النسائية لوضع القدرة على التغيير في أداء اللاعبات – ورفع مستوى الأعمال في موطن لاعبة المباراة في كل مباراة”.

لاعبة، صاحبة مقاولة، لحظة ملهمة

تُمنح جائزة Visa لأفضل لاعبة في المباراة في كل من المباريات الـ64 للاعبة التي يصوت عليها المشجعون، والتي تكون الأكثر تميزا في المباراة. في كأس العالم للسيدات FIFA 2023 ™، ستتاح للجماهير التي تشاهد المباريات من المنزل الفرصة مرة أخرى للاحتفال بالسيدات على أرض الملعب، وللمرة الأولى، المساعدة في رفع مستوى المرأة في مجال الأعمال في نفس الوقت.

استعدادا للمباراة النهائية، ستمنح Visa 64 منحة لصاحبات المقاولات الصغيرة من نفس بلد لاعبة كرة القدم الفائزة. سواء كانت لاعبة من منتخب بنما، الذي يلعب لأول مرة النهائيات أو من المخضرمين من فريق الولايات المتحدة، المدافع عن اللقب، ستحصل سيدة صاحبة مشروع تجاري صغير في موطن أفضل لاعبة بالمباراة على منحة للمساعدة في تحقيق أهدافها الخاصة.

تتراوح قيمة التمويل من 5000 دولار بالنسبة للمباريات الـ48 بالدور الأول وحتى 50000 دولار بالنسبة للنهائي.

سيتم الإعلان عن الفائزات من صاحبات الأعمال الصغيرة مباشرة خلال تسلم الكأس للرياضيين.

صرح سامى رمضان، مدير شركة Visa في المغرب، أن “هذه المبادرة ستمكننا بشكل أكبر من مواصلة جهودنا في دعم رائدات الأعمال المغربيات، والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. تماشياً مع التزامنا، نعرب عن أحر تمنياتنا للفريق الوطني المغربي بينما يشرعون في رحلتهم. في هذه المبادرة الفريدة، مقابل كل انتصار يحققونه، ستقوم Visa بتكريم لاعب Visa of the Match وتكشف النقاب عن شركة صغيرة ومتوسطة الحجم لتفوز بدعم مادى، وستعرض إنجازاتهم وتزودهم بالدعم والتقدير. نحن نتوقع بشغف نجاح الفريق المغربي ومتحمسون للاحتفال بإنجازات كل من الفريق الوطني المغربي والشركات الصغيرة والمتوسطة الملهمة المملوكة للنساء”.

رقم يشير إلى النجاح: 82٪

تنبع هذه المبادرة من التزام Visa عبر سنوات، بمساعدة رائدات الأعمال في الوصول إلى الموارد المالية الهامة وتمكين الاندماج في الاقتصاد العالمي. يعد دعم المرأة في الرياضة أمرًا مهمًا لنجاح الأعمال في المستقبل. وفقًا لمسح شمل 5000 شخص و 2250 من صاحبات المقاولات الصغيرة في 10 أسواق أجرته Wakefield Research for Visa:

● وافق ثمانية من كل عشرة (82٪) من الشركات الصغيرة المملوكة للنساء WSMB على أن المشاركة في الألعاب الرياضية تؤثر على نجاح الشخص في الأعمال التجارية.

● أهم أربع مهارات عمل حددتها الشركات الصغيرة المملوكة للنساء WSMB يمكن لقادة الأعمال تطويرها من خلال المشاركة في الرياضة، وهي التفكير الاستراتيجي والعمل الجماعي والتواصل والقيادة.

● وافق 81٪ من مالكي WSMB على أن التغلب على المحن في الرياضة يهيئ الناس لمواجهة أصعب المواقف في مجال الأعمال.

● وافقت 89٪ من النساء اللواتي شملهن الاستطلاع على أن الأطفال يمكن أن يطوروا المهارات الحيوية للنجاح المهني في المستقبل من خلال المشاركة في الرياضة.

تلتزم Visa بتمكين المرأة عبر مؤسستها ومن خلال دعم علامتها التجارية. لأكثر من 15 عامًا، يدعو استثمار Visa في كرة القدم النسائية إلى المساواة والاندماج وخلق روابط ذات مغزى مع الرياضيين والمشجعين والمجتمعات في جميع أنحاء العالم. Visa هي الشريك الأول لكرة القدم للسيدات FIFA ، والراعي المستقل الأول لدوري أبطال أوروبا للسيدات UEFA ، وراعي المنتخبات الوطنية بما في ذلك اتحاد كرة القدم الأمريكي والاتحاد المكسيكي لكرة القدم.

في البلدين المضيفين وهما أستراليا ونيوزيلندا، تروي حملة العلامة التجارية Visa لكأس العالم للسيدات 2023 القصة وراء لاعبات كأس العالم للسيدات FIFA، حيث تكرم وتسلط الضوء على أرقامهن ومسارهن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى