الرئسيةرياضة

الهدف الوحيد في المباراة كان من توقيعه..مدرب فريق اشبيلية سعيد بانتصارنا في الديربي ويشيد بيوسف النصيري وبونو

عبر خوسيه لويس مينديليبار، مدرب فريق إشبيلية، عن سعادته بفوز فريقه في مباراة الديربي ضد ريال بيتيس، والتي جرت اطوارها فجر الخميس في غوادالاخارا (المكسيك)، حيث قال: "لقد حققنا النجاح في واحدة من المباريات التحضيرية، حيث قام النصيري بتسجيل هدف الفوز باللقاء في الدقيقة الأخيرة. لا أعرف ما إذا كانت النتائج في فترة ما قبل الموسم مفيدة أم لا، ولكن ربما هذا يساعدنا على معرفة أننا أفضل وأننا نستطيع المنافسة والبدء بشكل جيد".

في السياق ذاته، عبر، مدرب فريق إشبيلية، عن سعادته بفوز فريقه في مباراة الديربي ضد ريال بيتيس، والتي أقيمت فجر الخميس في غوادالاخارا (المكسيك)،

مدرب فريق اشبيلية، أشاد بالمغربي ياسين بونو خلال مواجهة بيتيس، قائلا:: “أعتقد أنها كانت مباراة أكثر اكتمالا بالنسبة لنا من كل النواحي. لقد مررنا بلحظات جيدة في الشوطين الأول والثاني. وكان هناك تصدٍّ جيد للغاية من قبل بونو بعد تسديدة خوانمي كان من الممكن أن تكون هدفًا، لكننا تفوقنا قليلاً في المباراة بشكل عام”.

يشار في هذا الصدد، أن فريق إشبيلية تغلب على ريال بيتيس، بهدف دون رد وديا، في مدينة جوادالاخارا المكسيكية، في أول ديربي أندلسي يقام خارج إسبانيا.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة، يوسف النصيري في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وتعتبر هذه المباراة ختام جولة أجرتها عدة أندية إسبانية في المكسيك، علما بأنه في وقت سابق الأربعاء تعادل أتلتيكو مدريد مع ريال سوسييداد سلبيا في مدينة مونتيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى