دابا tvمنوعات

اعتبرها الكثيرون تنقص من نجوميتها..سمية الخشاب تدافع عن “«أركب على الموجة»وتعتبرها نجحت+فيديو

قالت سمية الخشاب انها سعيدة بالعودة مجدداً لتقديم الأغنيات بعد فترة غياب طويلة، وعن كواليس تقديم «أركب على الموجة»، كشفت سمية: «المنتج بلال صبري منتج أحدث أفلامي (التاروت)، هو صاحب فكرة إصدار أغنية مناسبة للأجواء الصيفية، وتم البدء في التحضير للكليب منذ شهر مع المخرج إبرام نشأت».

جاء ذلك، في حوار مع الفنانة المصرية الخشاب مع جريدة الشرق الأوسط، حيث ذكرت، أن «صبري هو الذي شجعني وأشاد بصوتي ولامني على عدم إصدار أغنيات بشكل دائم، وعندما تحمست للعرض وعدني بتقديم مفاجأة كبيرة وطلب العمل بشكل عاجل لإتمام المشروع، وحرصنا خلال الإعداد على تقديم عمل جيد ومتكامل».

وأشارت الخشاب في الحوار ذاته، ان «فترة انقطاع الكهرباء، وشعور الناس بالضيق من ارتفاع درجات الحرارة كان وراء حماسها لتقديم الأغنية التي تراها عملاً فنياً يبعث على السعادة والانتعاش، وهذا هو ما كنت تطمح إليه، حيث تعاونت مع فرقة (الباور العالي) ألحان وتوزيع موزة، وكلمات كريم تايسون، وتم التصوير بمدينة الغردقة».

ووفق سُمية فإن رد فعل الناس وتعليقاتهم الإيجابية تجاه الأغنية منحها طاقة إيجابية ورغبة في الوجود باستمرار في السوق الغنائية، حيث قالت في الحوار نفسه: «أبحث حالياً عن أغنية أخرى لاستكمال نجاح (أركب على الموجة)، والتي أعدها بوابة العودة للغناء، وسأعمل خلال الفترة المقبلة على طرح أغنيات سينغل بين الحين والآخر مثلما يفعل بعض المطربين بالآونة الأخيرة، حيث باتت الأغنيات (السينغل) هي الرائجة».

وكانت طرحت الفنانة سمية الخشاب أغنية جديدة بعنوان “أركب على الموجة”، معلنة عودتها إلى عالم الغناء بعد نحو عامين على آخر ديو “أوعدك” الذي طرحته مع مطرب المهرجانات عمر كمال في 2021.

ويبدو أن الأغنية التي تجسد خلالها “الخشاب” حالة المعاناة الكبيرة التي يعيشها معظم سكان الدول العربية جراء ارتفاع درجات الحرارة فشلت في نيل إعجاب الجمهور، إذ رأى الكثير من رواد “السوشال ميديا” أنها تقلل من حجم نجوميتها بهذه النوعية من الأغاني.

وكانت نشرت الممثلة المصرية مقطعًا قصيرًا من الأغنية عبر حسابها على “إنستغرام”، لكن المفاجئ كان الكم الهائل من التعليقات السلبية التي تتهمها بتقليد نجوم آخرين، مثل: محمد رمضان، وآيتن عامر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى