اقتصادالرئسية

تستقبل ما بين 5 إلى 6 مليون زائر في الشهر..”جوميا المغرب” تطلق “مهرجان جوميا” للعلامات التجارية

أطلقت منصة "جوميا المغرب" الفاعل الأساسي في مجال التجارة الإلكترونية، اليوم الإثنين 04 شتنبر 2023، تظاهرة "مهرجان جوميا" للعلامات التجارية، ويعتبر هذا الحدث الذي يستغرق أسبوعين، من 4 إلى 17 شتنبر الجاري، رحابا يجمع أشهر العلامات المرموقة دوليا ووطنيا.

جاء ذلك في بلاغ للمنصة، حيث أكد أن المنصة تعد زوارها بتقديم عروض مذهلة، بتعاون مع شركاء ممتازين من قبيل L’Oréal، LC Waikiki، Nivea، Flo، Defacto، Taurus وMoulinex، مضيفة أن مبيعات فلاش الاستثنائية، ستوفر كل يوم، فرصا فريدة للحصول على أفضل الصفقات.

وفي السياق ذاته، قال بدر بوسليخان، المدير العام لجوميا إن “هذا المهرجان الذي صمم لإعطاء قيمة مضافة ملموسة للمستهلك، يعد أكثر من مجرد عملية ترويجية، ويهدف إلى تحويل تجربة التسوق عبر الأنترنيت بالمغرب، حيث يتيح للمستهلك الاستفادة من امتيازات التسوق عبر الإنترنت، كالراحة وسهولة الولوج، مع توفير أثمان أكثر تنافسية في السوق”.

وأضاف بوسليخان، أن “المكسب مضاعف بالنسبة للزبناء، فهم لا يستفيدون، فقط، من أسعار غير قابلة للمنافسة، وإنما أيضا من الوثوق من شراء منتجات أصلية مباشرة من صناعها، وبالتالي، لم يعد عليهم مقارنة الأسعار مع مكان آخر، إضافة إلى ضمان إرجاع المنتجات والاستفادة من التوصيل المجاني بالنسبة لأكثر من 12 ألف منتوج، بدون إغفال عروضنا اليومية لمبيعات فلاش”.

وابرز البلاغ ذاته، أهمية هذا اليوم التي تبرز من خلال بضعة أرقام أساسية. تستقبل جوميا المغرب ما بين 5 إلى 6 مليون زائر فردي في الشهر، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات، تضم ما بين 500 ألف إلى 600 ألف منتوج بفضل قاعدة تتكون من 5000 بائع، بينهم 2000 من المغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى