الرئسيةرياضة

رغبتي أن أعود للعب معه..سفيان شاكلا : أحلم بالعودة إلى منتخب المغرب

عبر الدولي المغربي سفيان شاكلا، مدافع نادي صباح الأذربيجاني لكرة القدم،  عن رغبته الجامحة للعودة من جديد إلى منتخب المغرب الأول خلال الفترة المقبلة، بعد غياب طويل عن كتيبة "أسود الأطلس"، وذلك بسبب عدم انتظامه في اللعب مع فريقه البلجيكي السابق.

جاء ذلك، في تصريح ل”العربي الجديد” حيث قال إن “انتقالي إلى الدوري الأذربيجاني جاء في وقت مهم في مشواري الكروي، كان من المفروض عليّ أن أغير الأجواء وأخوض تجربة جديدة، أتمنى أن تكون تجربة موفقة تفتح لي آفاقاً جديدة”.

وأضاف: “قضيت فترات رائعة مع المنتخب المغربي، وشاركت معه في كأس أمم أفريقيا، اللعب لمنتخب بلادك أكثر ما قد يتمناه أي لاعب في العالم، لذلك أعمل بجد للعودة من جديد إلى المنتخب الوطني المغربي”.

وتابع في التصريح ذاته إن: “حلمي هو العودة إلى المنتخب المغربي في أقرب فرصة ممكنة، وأحلم بالتتويج بلقب قاري مع أسود الأطلس، الكرة المغربية تطورت كثيراً في الفترة الأخيرة، ونستحق التتويج خصوصاً بلقب كأس أمم أفريقيا الغائب منذ فترة طويلة”.

جدير بالذكر،  أن سفيان شاكلا  سنه 30 عاماً خاض تجارب مهمة بمسيرته الاحترافية في الدوري الإسباني، وخصوصاً مع فياريال وخيتافي، ولعب أربع مباريات مع المنتخب المغربي الأول وشارك معه في كأس أمم أفريقيا الأخيرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى