الرئسيةرياضة

مواجهة ناميبيا لن تكون سهلة..منتخب السيدات يدشن تصفيات الأولمبياد اليوم الخميس

يفتتح المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم، اليوم الخميس، التصفيات المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية، والتي ستجري بباريس صيف العام المقبل، بمواجهة نظيره الناميبي، لحساب ذهاب الدور الثاني ، بالملعب الكبير بمراكش، انطلاقا من الساعة الثامنة، لحساب ذهاب الدور الثاني.

صرحت أنيسة لحماري، نجمة منتخب المغرب لكرة القدم للسيدات، أن معسكر مراكش شهد استعدادا لمواجهة ناميبيا، في ذهاب الدور الثاني من تصفيات أولمبياد باريس 2024، مر في أجواء جيدة.

وأضافت لحماري، خلال هذا الاستعداد لوسائل الإعلام: “سادت التدريبات كل أنواع الحماس والمسؤولية.. لدينا رغبة في تحقيق الفوز، وكل الظروف ستكون مناسبة من أجل تسجيل نتيجة مريحة”، مؤكدة أن المواجهة مع ناميبيا لن تكون سهلة.

وكان أكد فيلدا رودريغيز، عن ارتياحه للأجواء التي مرت فيها الاستعدادات، والاستقبال الذي حظيت به اللاعبات بمدينة مراكش، مشيرا في الندوة الصحافية التي عقدها أول أمس الثلاثاء، إلى أن العمل انطلق بطريقة تدريجية للوصول في أفضل حال إلى المواجهة، حيث قال: “دخلنا الاستعدادت بتريث، فمن غير المنطقي أن ندخلها بالسرعة القصوى منذ البداية، نسير وفق منحنى تدريجي، من أجل منح الوقت للاعبات لاستيعاب طريقة عملي والنهج التكتكي الذي ارغب في اعتماده خلال المباريات، بعدما استانسن بطريقة الفرنسي بيدروس طيلة الثلاث سنوات الأخيرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى