الرئسيةثقافة وفنون

دعوات لمقاطعة أعمال بيومي فؤاد بعد هجومه على زميله محمد سلام بسبب موقف للأخير

شنَّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا كبيرًا على الفنان المصري بيومي فؤاد، وأطلقوا حملة مقاطعة لأعماله الفنية، عقب انتقاده لزميله محمد سلام، الذي رفض المشاركة في بطولة مسرحية “زواج اصطناعي”، التي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض.

وكان، قال ساخرا في تعليق على موقف زميله محمد سلام: “من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك.. إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا.. شيء عظيم إن أنا أخرج وأتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي.. محمد أنور، راجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصرى وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ففي فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا”.

ومع استعداد فؤاد لعرض فيلمه الجديد “سنة أولى خطف” وطرح البوستر الرسمي للعمل، شدد الكثيرون على أنهم سيعملون على مقاطعة جميع أعماله الفنية لما بدر منه تجاه زميله، معتبرين تصرفه بـ”قلة مهنية”.

وكان، اعتذر الفنان المصري محمد سلام عن المشاركة في مسرحية “زواج اصطناعي”، المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض في الـ30 من أكتوبر ؛ وذلك رغبة منه في دعم الشعب الفلسطيني إزاء ما يتعرض له أبناء قطاع غزة من إبادة جماعية ومجازر من قبل الاحتلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى