الرئسيةرياضة

إصابة حارث لقائمة المصابين.. الركراكي أمام إصابات متلاحقة للاعبين وأبقار مرشح للظهور

انضم أمين حارث إلى قائمة المصابين، بعد معاناته من ألم في أسفل البطن، ما جعله يغيب عن تدريبات منتخب "أسود الأطلس" منذ الثلاثاء الماضي، إذ يخضع حالياً لبرنامج علاجي خاص من قبل الجهاز الطبي، من أجل تجهيزه لمباراة تنزانيا.

يأتي ذلك، بعد الإصابات المتلاحقة التي تمس لاعبي المنتخب المغربي لكرة القدم قبل مواجهة منتخب تنزانيا، الثلاثاء المقبل، على ملعب بنجامين مكابا في مدينة دار السلام، ضمن إطار الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026.

هذا و التحق المدافع نايف أكرد بمعسكر المنتخب المغربي المقام حالياً في مركز محمد السادس لكرة القدم في الرباط،  بعدما تجاوز خطورة الإصابة التي تعرض لها في رأسه في مباراة ناديه ويستهام الإنكليزي مع نوتنغهام فورست، لحساب الجولة 12 من منافسات البريمييرليغ، وعانى بسببها من ارتجاج في المخ.

وبخصوص البديل المحتمل للمدافع أكرد في حال تعذرت مشاركته أمام تنزانيا، ذكرت  “العربي الجديد” نقلا عن مصادرها،  أنّ هناك 3 مدافعين مرشحون لتعويض نجم فريق ويستهام الإنكليزي، وهم عبد الكبير أبقار وجواد الياميق ويونس عبد الحميد، إذ من المرجح أن يفاضل الركراكي بين هؤلاء للاستقرار على بديل أكرد.

إلى ذلك، أشار المصدر ذاته، احتمال الاعتماد على عبد الكبير أبقار، مدافع نادي ألافيس الإسباني، أمام تنزانيا، طالما أنه اللاعب الوحيد الذي لم يسبق للركراكي في مركزه كقلب دفاع حتى الآن، رغم استدعائه المتكرر إلى منتخب “أسود الأطلس”.

المصدر: العربي الجديد ووكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى