رياضة

اجتماع بمراكش للجنة المالية التابعة لاتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم

عقدت اللجنة المالية التابعة لاتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم، أمس الأربعاء بمراكش، اجتماعا على هامش منافسات دورة الاتحاد (أقل من 17 سنة).

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه تم خلال هذا الاجتماع الذي ترأسه حسن الفيلالي رئيس اللجنة، تقديم التقرير المالي وتقرير مراقب الحسابات المتعلقة بالفترة ما بين فاتح يناير و15 نونبر 2018.

كما تمت بالمناسبة، دراسة التقرير المالي الخاص بدورة اتحاد شمال إفريقيا لأقل من 15 سنة ، التي أقيمت شهر نونبر الماضي بتونس. وأضاف المصدر ذاته، أنه تم أيضا خلال هذا الاجتماع تقديم ميزانية دورة اتحاد شمال إفريقيا لأقل من 17 سنة ، التي ستختتم منافساتها اليوم الخميس بمراكش، بإجراء مباريات الترتيب والنهاية التي ستجمع بين المنتخب المغربي ونظيره السنغالي بالملعب الكبير لمدينة مراكش (الثالثة والنصف بعد الزوال).

كما تطرقت اللجنة إلى تمويل مختلف أنشطة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم برسم سنة 2019، على ضوء البرنامج الذي أعدته اللجنة التقنية للاتحاد والذي تضمن مجموعة من الدورات لفائدة الفئات الشابة وكرة القدم النسوية وكرة القدم الشاطئية وكرة القدم داخل القاعة، إلى جانب تنظيم ندوات في المجال التقني والتحكيم والطب الرياضي.

من جهة أخرى، تدارست اللجنة المالية التابعة لاتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم مختلف الجوانب المتعلقة بكأس اتحاد شمال إفريقيا للأندية ، المقرر تنظيمها في غشت 2019 وسبل إنجاحها على جميع الأصعدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى