الرئسيةثقافة وفنون

عاجل…النيران تلتهم ديكورات مسلسل مصطفى شعبان وتوقف التصوير باستوديو الأهرام بمصر

كشف محمد الشواف مؤلف مسلسل المعلم عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “ فيسبوك ” ، عن توابع حريق أستديو الأهرام ، والذى يتم فيه تصوير العمل .

وعلق محمد الشواف قائلًا : أستديو تصوير مسلسل المعلم أتحرق بالكامل ، حريق هائل يلتهم الأهرام ، لاحول ولاقوة لا بالله ، يارب لطفك يارب .

هذا و نشب خلال الساعات الماضية حريق ضخم بأستوديو الأهرام بمصر ، والذى يتم فيه تصوير مسلسل “ المعلم ” للفنان مصطفى شعبان وأعمال فنية أخرى فى ديكورات مختلفة .

يشار في هذا الصدد أن احداث مسلسل المعلم، تدور حول تاجر السمك يعيش فيها حامد- مصطفي شعبان- وسط أسرته حياة هادئة بسيطة، إلى أن يجد نفسه وسط صراعات مريرة لتجار سوق السمك الكبار.

و مسلسل«المعلم» من بطولة مصطفي شعبان، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، انتصار، سهر الصايغ، أحمد بدير، ومن إخراج مرقس عادل وتأليف محمد الشواف.

و فرضت الأجهزة الأمنية كردون أمنى حول استوديو الأهرام بالجيزة بعد اندلاع حريق كبير فيه لمساعدة قوات الحماية المدنية على السيطرة عليه.

كما قام رجال الادارة العامة لمرور الجيزة بعمل تحويلات مرورية فى محيط الحريق .

وكان أفاد عدد من شهود العيان المجاورين لموقع حريق استوديو الأهرام أن الحريق اشتعل في عدد من لوكيشنات التصوير لمسلسلات رمضان منها مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان,
المصدر: وسائل إعلام مصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى