الفنان الشاب عادل إشبي يصدر أول عمل غنائي له بعنوان “سمعي”

0

أصدر المطرب المغربي الشباب عادل إشبي، العضو السابق في فرقة “The5″، مؤخرا، أول عمل غنائي له بعنوان “سمعي”، الذي يحقق نسبة استماع مشجعة للغاية على شبكة الإنترنت.

فبعد أسبوع من إعلان شركة سوني ميوزيك إنترتينمنت للشرق الأوسط التوقيع عن عقد الإنتاج، كان للأغنية التي تم بثها يوم 11 يوليوز الماضي، على اليوتوب صدى كبير في الوسط الموسيقي حيث عكست إمكانيات إشبي الفنية المتعددة، إذ قام بكتابة كلمات الاغنية و أشرف على تلحينها.

وقد جرى تصوير فيديو هذه الأغنية في ضواحي مراكش الساحرة ، حيث جاء مليئا بالحياة والألوان، و يحمل المشاهد الى عالم من البهجة والانتعاش والسحر ، على خلفية من الرقصات الديناميكية و الحركات الفنية الجذابة.

وقد تعاون إشبي في هذا العمل الفني مع المخرج المغربي المبدع أمير الرواني الذي أالفيديو العربي الأكثر مشاهدة على اليوتوب” لمعلم ” للنجم سعد لمجرد، وساهم في الانتشار الواسع للموجة الجديدة من الأغنية المغربية .

وقال عادل إشبي في تصريح لـوكالة المغرب العربي للانباء “أنا سعيد للغاية بإصدار هذه الأغنية التي أخرجها أمير رواني وقام بتوزيعها حمزة الغازي ، حيث حظي العمل الغنائي بتقدير كبير من قبل الجماهير المغربية و العربية “، مبرزا أن عشاق هذا النمط الموسيقي سيحبون كثيرا الايقاع المتميز للأغنية وجودة الاخراج.

وحققت أغنية “سمعي” حتى الآن ما لا يقل عن 2.3 مليون مشاهدة وأكثر من 30 ألف “إعجاب”، بعد أسابيع فقط من بثها على ” اليوتوب ” ، علما أن الأغنية الان متوفرةعلى جميع المنصات الموسيقية العالمية ، بما في ذلك Spotify و Anghami و Deezer و Apple Music .

كما نشر رواد شبكة الإنترنت أيض ا حوالي 3000 تعليق ، وأشادوا إلى حد كبير بالإنتاج ، مما يؤشر على الانطلاقة الفعلية للمسار الفني الفردي لعادل اشبي.

ولا يزال المغني الشاب يتذكر ظهوره لأول مرة كعضو في فرقة “The 5” ، التي تمكنت من الوصول إلى نهائي البرنامج التلفزيوني الشهير X-Factor Arab نسخة 2015 ،و هي التجربة التي تركت بصمات واضحة في الموهبة الفنية ليوسف إشبي ، الذي يطمح للبصم عن حضور متميز في مشواره الفني .

اترك رد