اقتصادميديا و أونلاين

(MDJS) تحرز جائزة تيليلا الخاصة بصورة المرأة في الاشهار

أحرزت المغربية للألعاب والرياضة ، الخميس في الدار البيضاء، على الجائزة الأولى للدورة الثانية لمسابقة تيليلا، وهي الجائزة التي تناهض الصور النمطية للمرأة بالاشهار.

وجاء تتويج المغربية للالعاب والرياضة بفضل حملتها الاشهارية “نربحو الرياضة”، والتي صممت من طرف وكالة إنيسياتيف ديجيتال، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الدورة الثانية لهذه الجائزة التي تشرف على تنظيمها لجنة المناصفة والتنوع لدى القناة الثانية 2M.

وحازت علامة “ميو” لمقاولة أما ديترجان، وعلامة “ماكسيس”، لمقاولة موتانديس، مناصفة على الجائزة الثانية عن حملتيهما الإشهاريتين المصممتين على التوالي من طرف وكالة راب المغرب ووكالة كليم.

كما شكل حفل جائزة تيليلا مناسبة لتنظيم تكريم خاص بشخصية وازنة شاركت من خلال أعمالها في تثمين صورة المرأة، ويتعلق الامر بالسيدة زكية الطاهري، مؤلفة، منتجة ومخرجة للعديد من الأفلام السينمائية المطولة، الافلام التلفزيونية، المسلسلات، البرامج التلفزيونية، وضاعفت تجاربها لتمتد إلى قطاع الاشهار.

وقد تكونت لجنة التحكيم من إدريس اليزمي، المناضل الحقوقي والرئيس السابق للمجلس الوطني لحقوق الانسان، وأمينة لمريني، مؤسسة ورئيسة الجمعية الديمقراطية لنساء المغرب، ورئيسة الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري سابقا، وليلى السليماني، صحفية وكاتبة، الفائزة بجائزة غونكور للآداب، وأنور صبري، الخبير في مجال التواصل، ورئيس جمعية ليزمبيريال، وسيرين شريف، الخبيرة في التواصل والإشهار، إلى جانب المخرج السينمائي هشام العسري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى