ميديا و أونلاين

فنانة ومقدمة برامج تنتقد سيدات “روتيني اليومي” وتقول إن مداخيلهن أكثر من الطبيب والوزير

كشفت المطربة المغربية، ومقدمة البرامج، حليمة العلوي، أن نجمات اليوتوب، اللواتي ينشرن تفاصيل حياتهن الخاصة على الموقع وإطلاع الجمهور على أذق حياتهن، في ما أصبح يعرف بـ”روتيني اليومي”، أنهن يتقاضين أكثر من المهندس والطبيب والصحافي وحتى الوزير، من موارد الإشهار على قنواتهن الخاصة باليوتوب.

وكتبت العلوي على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “اجي نسولكم واحد السؤال .. دبا هاد الناس لي كايديروا VLOGUE كايتخلصوا حسن من الطبيب والمحامي و المعلم و الصحافي و المنشط الاذاعي و المهندس و كثر حتى من الخلصة د لوزير ياك ؟؟ زعما الا درنا ليكم شوية د رغايف و شوية ديال روتين الحامض واش تبعونا ؟؟”.

وتابعت الفنانة حليمة العلوي في التدوينة ذاتها “حيث بغينا نشريو ديور ونعيشوا فابور على ظهركم ونتوما نكلخوكم واش ممكن ؟؟ صراحة الواحد هو لي يقلبها VLOGUE وتحية لناس لي كتقدم محتوى زوين ونقي وكايضربوا تمارة عليه ولي هما محسوبين على رؤوس الأصابع “.

جدير بالإشارة إلى أن مجموعة من النساء أصبحن ينشرن تفاصيل حياتهن على قنواتهن على اليوتوب، ما دفع مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى الدعوة لحملة لمحاربة “التفاهة” التي أصبحت عدد من نجمات اليوتوب ينقلنها بالصوت والصورة طمعا في ازدياد أعداد المشاهدات وبالتالي جني الكثير من الأموال تصل إلى الملايين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى