جهاتكورونا

هذه آخر معطيات وزارة الصحة بخصوص مستجدات الحالة الوبائية بالجهات

وفقا للمعطيات التي أوردتها وزارة الصحة، فإن جهة فاس مكناس سجلت أعلى نسبة في الإصابات بفيروس كورونا، حيث سجل بها خلال 16 ساعة الأخيرة، 34 إصابة جديدة، تليها جهة مراكش آسفي ب 21 حالة ليرتفع فيها مجمل حالات الإصابات ل2953 حالة.

المعطيات ذاتها، أكدت أن جهة الدارالبيضاء سطات، حلت ثالثة، ب19 إصابة جديدة وارتفعت فيها حالات الإصابات منذ ظهور أول حالة فيروس كورونا في منتصف شهر مارس، 4058 حالة، ثن تحل جهة طنجة الحسيمة التي سجلت 9 إصابات جديدة.

أما فيما يخص جهة الرباط سلا القنيطرة، فقد جرى رصد إصابتين جديدتين ليصل المجموع إلى 2098، وإصابة واحدة جديدة في جهة بني ملال خنيفرة رفعت الحصيلة إلى 185.

في حين لم يجر تسجل أي إصابات جديدة في أربع جهات، ويتعلق الامر بالعيون الساقية الحمراء، ودرعة تافيلالت، والشرق، وسوس ماسة.

ووفقا للمصدر ذاته، لم يتم تسجيل أي حالة وفاة جديدة بسبب الفيروس خلال الـ16 ساعة الماضية، فيما جرى تسجيل من 210 حالات شفاء جديدة خلال الفترة الزمنية نفسه، لترتفع حالات التماثل للشفاء من فيروس كورونا ل 14 ألف و175 حالة.

في السياق ذاته، ووفقا للمعطيات التي نشرتها وزارة الصحة، على البوابة الرسمية الخاصة بفيروس كورونا المستجد، فقد بلغ إجمالي الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي 945 ألف و 862حالة، عقب استبعاد 8692 حالة إضافية جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى