رياضة

ثلاث فرق مغربية معفاة من التصفيات التمهيدية لكأسي العصبة والاتحاد والقرعة الاثنين

تقام صباح يوم غد الاثنين بالقاهرة قرعة منافسات الدور التمهيدي من عصبة الأبطال الإفريقية وكأس الاتحاد الإفريقي، وذلك اعتمادا على تقنية التواصل عن بعد.

ويمثل المغرب في هذه التسخة، كل من الرجاء الرياضي، بطل الدوري، والوداد الرياضي، الوصيف، في عصبة الأبطال، ونهضة بركان، المحتل للمركز الثالث بالدوري، وحامل لقب كأس الاتحاد الإفريقي، والاتحاد البيضاوي (الدرجة الثانية)، الفائز بكأس العرش، في كأس الاتحاد الإفريقي.

وسيكون كل من الرجاء الرياضي والوداد الرياضي، من الفرق المعفاة من خوض الدور التمهيدي في رابطة الأبطال إلى جانب الترجي الرياضي التونسي، ومازمبي وفيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية، والأهلي والزمالك من مصر، وحوريا الغيني وصان دوانز من جنوب إفريقيا وبريميرو الأنغولي.

أما في كأس الاتحاد الإفريقي فإن نهضة بركان سيكون معفى من خوض الدور التمهيدي، إلى جانب أندية شبيبة القبائل، ووفاق سطيف من الجزائر، وهلال عوبيد من السودان، والنجم الساحلي من تونس، وبيراميدز من مصر، وأهلي طرابلس من ليبيا، وسان بدرو من الكوت ديفوار، وصونغو من الموزمبيق، وأورلاندو بيراتس من جنوب إفريقيا، والمدرسة العليا من البنين، و(أـ س ـأ) موتما بمبي من الكونغو الديمقراطية، وكامبلا سيتي من أوغندا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى