رياضة

كأس الكونفدرالية الافريقية.. الاتحاد البيضاوي يفوز على ضيفه إيساي البنيني برباعية

فاز فريق الاتحاد البيضاوي على ضيفه إيساي البنيني برباعية نظيفة ،في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأربعاء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، برسم ذهاب الدور الـ32 من بطولة كا س الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

و أنهى فريق الاتحاد البيضاوي الجولة الاولى من اللقاء متوفقا بهدفين نظيفين، وقعهما كل من المدافع محسن الربجة في الدقيقة 15 عن طريق ضربة خطأ غير مباشرة، ثم الظهير الايسر محمد بن التايك في الدقيقة 33 بعد أن تمكن من تكسير مصيدة الشروط ليرفع الكرة عن الحارس البنيني وتستقر في الشباك الفارغة.

و في الجولة الثانية، عزز فريق الاتحاد البيضاوي تقدمه بهدفين جملين، بواسطة كل من متوسط الميدان علي عشا في الدقيقة 59 بعد تسديدة قوية على بعد 24 متر سكنت معها الكرة مرمى الفريق الخصم، ثم المهاجم ايوب النبكي الذي انبرى لكرة عرضية من رجل المدافع الايسر محمد بن التايك بضربة رأسية بديعة غالطت حارس المرمى البنيني.

و بهده النتيجة العريضة يكون فريق الاتحاد البيضاوي قد خطا خطوة مهمة للتأهل الى الدور القادم في انتظار لقاء الاياب الذي سيدور بعد اسبوعين في البنين.

وتأهل فريق الاتحاد البيضاوي الى الدور 32 عقب فوزه على غامتيل الغامبي خارج القواعد بهدف نظيف، في لقاء الذهاب، قبل اعتذار الفريق الخصم عن خوض مباراة الإياب بالدار البيضاء.

وكان بطل النسخة الماضية لكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، فريق نهضة بركان، قد استهل حملة الدفاع عن لقبه بنتيجة التعادل صفر لمثله أمام نادي تفرغ زينة الموريتاني، في المباراة التي جمعت بينهما، بعد زوال الأربعاء، على أرضية الملعب الأولمبي بنواكشوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى