مجتمع

كأس العرش.. الجيش يتأهل الى دور الربع عقب فوزه على مضيفه اتحاد طنجة

تمكن فريق الجيش الملكي من انتزاع تذكرة العبور الى دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش (2019- 2020) ،بعد تفوقه على مضيفه اتحاد طنجة عقب الاحتكام الى ضربات الجزاء الترجيحية (1-3)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الاربعاء على أرضية الملعب الكبير في طنجة، برسم ثمن نهائي هذه المسابقة.

وانتهى الوقت القانوني والإضافي لهذه المواجهة ، التي أدارها الحكم نور الدين الجعفري، بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وكان فريق الجيس الملكي سباقا للتسجيل بواسطة الجناح رضا سليم في الدقيقة 20 من الجولة الاولى ، قبل ان يعادل فريق اتحاد طنجة الكفة بواسطة المهاجم توفيق إجروتن في الدقيقة 38 .

وعقب ذلك احتكم الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية ، التي ابتسمت لفريق الجيش الملكي بعد توقيع لاعبيه على ثلاثة ضربات جزاء مقابل ضربة واحدة لفريق اتحاد طنجة .

و بهذا التأهل ينضم فريق الجيش الملكي الى ركب المتأهلين الى دور الربع بجانب اندية المغرب الفاسي و حسنية اكادير و الرجاء الرياضي.

وتتواصل الخميس باقي المباريات، علما أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد قررت بتنسيق مع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل مباراة شباب أطلس خنيفرة والمغرب التطواني برسم ثمن نهائي كأس العرش، والتي كانت مقررة الثلاثاء، إلى يوم الخميس بالملعب البلدي بخنيفرة.

كما قررت تأجيل مباراة الوداد الرياضي أمام سريع واد زم، والتي كانت مقررة مساء الثلاثاء، بسبب إلتزام نادي القلعة الحمراء بالمشاركة في دوري عصبة الأبطال الافريقية.

وفي ما يلي برنامج باقي مباريات ثمن نهاية مسابقة كأس العرش لموسم 2019-2020، التي ستجرى يوم الخميس

14:30.. وداد السراغنة ………….. رجاء بني ملال

19:00.. شباب المحمدية ……….. الدفاع الحسني الجديدي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى