سياسةميديا و أونلاين

العاملون في جريدة “أخبار اليوم” يعلنون أنهم سيستمرون في إصدار جريدتهم وبيان منسوب للمؤسسة بالتوقف باطل

أعلن صحافيو وتقنيو جريدة اخبار اليوم أنهم سيستمرون في إصدار جريدتهم، مؤكدين أن البيان الصادرأول أمس الأحد، والمنسوب لملاك المؤسسة “باطل” وغير صحيح”، كونه صدر بصفة غير قانونية عن شخص لا تربطه اي صلة بالمؤسسة الناشرة لصحيفة أخبار اليوم.

واكد العاملون بالصحيفة اليومية، أن مديرة المؤسسة والمالكة لأغلب الأسهم اسماء بوعشرين لم يصدر عنها الى حدود الساعة أي توضيح أو اخبار او إخطار للصحافين والعاملين في ميديا21 وبصفة قانونية عبر المحامي الخاص بالشركة المذكورة.

عبر صحافيو وتقنيو المؤسسة واجرائها، عن عظيم أسفهم على ما يحدث والذي يضرب في عمق القوانين الجاري بها العمل والمؤطرة لهذه المهنة، مؤكدين على تبرأ الصحافيين والتقنيين والاداريين والعاملين في ميديا 21 من البيان “المغلوط” والذي نشر أيضا على صفحة فايسبوكية منسوبة لمؤسس الجريدة توفيق بوعشرين الذي لا تربطه أي صلة قانونية بالمؤسسة فضلا عن محاميه الشخصي.

البيان، أكد ا أن العاملين ب “اخبار اليوم” ، يشتغلون بشكل عادي، وأنهم سيصدرون اليومية أنه سيستمر الوصال مع القراء بالموازاة مع خوض المكتب النقابي معركته المشروعة وسلكه كل المساطر القانونية التي تضمن للعاملين حقوقهم وأجورهم وتعويضاتهم عن مجمل سنوات العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى