رياضة

فضيحة بالملعب البلدي سيدي معروف بطلها فريق يترأسه برلماني “البام”

شهدت نهاية مباراة فريق الإتحاد الرياضي سيدي معروف، الذي يترأسه البرلماني عبدالحق شفيق (حزب الأصالة والمعاصرة) أمام فريق وفاء وداد برسم بطولة قسم الهواة، نهاية الأسبوع، أحداث شغب وفوضى غير مسبوقة، أبطالها مسيرو ولاعبز الفريق المضيف الذي مني بخسارة، جعلت حظوظه في البقاء ضمن أندية الهواة شبه منعدمة.

وكشف مصدر أن الفوضى عمت رقعة الملعب البلدي سيدي معروف نهاية الأسبوع (السبت 5 يونيو 2021) مباشرة نبعد هاية المباراة التي جمعت فريقي الإتحاد الرياضي، مع وفاء وداد برسم بطولة قسم الهواة، أحداث شغب وفوضى، وتم الإعتداء على حكام المباراة وعلى بعض لاعبي الفريق الضيف (وفاء وداد).

وأشار المصدر إلى أن مكونات فريق البرلماني عبد الحق شفيق (الاتحاد الرياضي سيدي معروف) لم تتقبل الهزيمة ما تحولت معه المباراة عند نهايتها من مباراة في كرة القدم إلى معركة تفنن فيها الفريق المضيف في جميع أنواع فنون الحرب.

وأضاف المصدر أن مكونات فريق سيدي معروف التي سعت لكسب المقابلة بشتى الوسائل، لجأت إلى الشغب بعد أن خسرت المباراة.

وفي المقابل عبر أحد مسؤولي نادي وفاء وداد عن أسفه لما شهدته المباراة من تصرفات، ومستنكرا، في الآن نفسه، الأحداث اللارياضية، التي عرفتها نهاية المقابلة مؤكدا أن فريقه وإن لم يكن بحاجة لنقاط المباراة الثلاث، فإنه لعب بروح رياضية؟

وكان البرلماني عبدالحق شفيق يراهن كثيرا على نادي إتحاد سيدي معروف في الحملة الانتخابية المقبلة، حيث أعلن بداية الموسم أنه سيلعب من أجل الصعود لكن أمنيته تبخرت إذ يصارع الفريق من أجل الحفاظ على مكانته في دوري الهواة، وباتت آماله شبه منعدمة.

زمن المتوقع أن يتعرض فريق البرلماني شفيق عبد الحق لعقوبات قاسية من طرف أجهزة الجامعة المختصة بسبب أحداث الشغب والإعتداء على حكام المقابلة الذين نقلوا بعد نهاية المباراة في سيارة الإسعاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى