ثقافة وفنون

فيلم وثائقي يحكي قصة حياة المغنية الفرنسية-الكندية سيلين ديون

ذكر الموقع الرسمي لشركة الإنتاج الموسيقي Sony Music Entertainment عن الشروع في إنتاج فيلم وثائقي طويل عن حياة المُغنية الفرنسية-الكندية سيلين ديون، وسيكون من إخراج الأمريكية إيرين تايلور برودسكي الشهيرة بأفلامها الوثائقية التي تتعمق في التجربة الإنسانية.

وقالت المُغنية سيلين ديون: “إنَّ الفيلم الوثائقي الجديد سيكون شخصياً جداً، وسيقدم نظرة صادقة على حياتي، فأنا دائماً ما كنت كتاباً مفتوحاً أمام المُعجبين”.

وتابعت قائلة، استنادا لما كتبته ، صحيفة اندبنت البريطانيّة: “بدأنا إنتاج الفيلم الوثائقي الرسمي الخاص بي، وأتطلع إلى العمل عن كثب مع Sony Music Entertainmen وصانعة الأفلام إيرين تايلور برودسكي التي أعتقد أنها ستروي قصتي بأكثر الطرق صدقاً وستكون قادرة على أن تُظهر للجميع جزءاً مني لم يروه من قبل بسبب حساسيتها وإبداعها المدروس”.

بدورها، قالت المخرجة إيرين تيلون: “إنَّ الذهاب في هذه الرحلة مع فنانة إسطورية مثل سيلين ديون هي فرصة غير عادية بالنسبة لي كمخرجة، كما أنّ الحصول على إمكانيّة الاطلاع على حياتها ومسيرتها المهنية الفريدة سيسمح لي بإنشاء صورة متعددة الأوجه لنجمة عالمية شهيرة وأتطلع إلى مشاركتها مع العالم”.

أما قصة الفيلم الذي لم يوضع له الاسم بعد، فستركز، وفقاً لما ذكره الموقع الرسمي للمغنية سيلين ديون، على مسيرتها الفنية الهائلة طيلة 40 عاماً، والتي شهدت فوزها بـ5 جوائز غرامي وجائزتي أوسكار، كما سيستعيد الفيلم ذكريات إصدار ألبوماتها الشهيرة وتكريماتها وجولاتها العالمية، بالإضافة إلى تصوير إقامتها في لاس فيغاس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى