رياضة

هيدامو مدرب إناث الجيش الملكي: جاهزون بدنيا وفنيا لخوض دوري أبطال إفريقيا وهدفنا العودة باللقب

أكد عبد الله هيدامو، المدير الفني لفريق سيدات الجيش الملكي لكرة القدم، أن فريقه جاهز من الناحيتين الفنية والبدنية لبدء مشوار بطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات التي تستضيفها مصر.

ويستهل الجيش الملكي مبارياته في البطولة الإفريقية السبت، حيث سيلعب أمام فريق ريفرز أنجلز النيجيري ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية التي تضم أيضا فريقي فيهيجا كوينز الكيني، وماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي.

وقال عبد الله هيدامو، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء السبت، إن الجيش الملكي خاض تسع مباريات ودية للتحضير لدوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى مشاركة 12 لاعبة من الفريق رفقة المنتخب الوطني في مباراتين، ما أكسب اللاعبات جاهزية بدنية وفنية للبطولة.

وأضاف “نعلم أن المباراة الأولى في أية بطولة تكون صعبة، قمنا بدراسة فريق ريفرز النيجيري جيدا، وكذلك كل الفرق المتواجدة في المجموعة، كل فريق لديه قوته الخاصة، ونحن مستعدون لذلك”.

وتابع قائلا “كنا نسعى منذ فترة طويلة لتنظيم بطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات، ونحن متحمسون للغاية للمشاركة وإظهار قدراتنا”.

وأشار هيدامو إلى أنه سبق له التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مع فريق الجيش الملكي عام 1985، موضحا أنه يريد مضاعفة هذا الإنجاز من خلال الفوز بلقب البطولة للسيدات مع الجيش الملكي”.

من جهتها قالت غزلان شباك لاعبة الجيش الملكي، إن الفريق استعد بشكل جيد لخوض البطولة القارية، موضحة أن كل اللاعبات يحلمن بالمشاركة في المسابقة.

وأضافت غزلان شباك، “نركز بشكل كبير على المباراة الأولى أمام ريفرز النيجيري، وفريقنا يمتلك الخبرة الكافية، ونحرص دائما على الحفاظ على معنوياتنا عالية”.

وعن مدرب الفريق عبد الله هيدامو، أكدت غزلان أنه يمتلك تاريخا كبيرا في المغرب كلاعب، مضيفة “هو مثل الأب بالنسبة لنا، ولذلك نحن متحفزون أكثر لتحقيق هذا اللقب معه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى